جيجز على قائمة المرشحين لتدريب سـتوك سـيتي الانجليزي
جيجز على قائمة المرشحين لتدريب سـتوك سـيتي الانجليزي

جيجز على قائمة المرشحين لتدريب سـتوك سـيتي الانجليزي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "جيجز على قائمة المرشحين لتدريب سـتوك سـيتي الانجليزي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:11 صباحاً.
جيجز على قائمة المرشحين لتدريب سـتوك سـيتي الانجليزي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار جيجز على قائمة المرشحين لتدريب سـتوك سـيتي الانجليزي - العرب نيوز - جيجز على قائمة المرشحين لتدريب سـتوك سـيتي الانجليزي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جيجز على قائمة المرشحين لتدريب سـتوك سـيتي الانجليزي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تصدر ريان جيجز لاعب وسط المان يونايتد السابق، ومايكل أونيل مدرب منتخب إيرلندا الشمالية قائمة المرشحين لتدريب ستوك سيتي الإنجليزي، بحسب ما ذكرته الصحف البريطانية اليـوم الأحـد.

 

وأقدم ستوك سيتي مساء السـبت على الإطاحة بمدربه مارك هيوز في أعقاب الخروج من دور الـ64 لكأس الاتحاد الإنجليزي على يد فريق كوفنتري المنافس بدوري الدرجة الثالثة البارحة السـبت.

 

وتولى هيوز تدريب ستوك لأربعة أعوام ونصف العام وقاد الفريق لإنهاء الدوري الإنجليزي في المركز التاسع في أول ثلاث سنوات من عمله، ولكن الحال تغير كثيراً هذا الموسم حيث استقبلت شباكه 47 هدفاً خلال 22 مباراة وخسر ثماني مرات في أخر 11 مباراة..

 

وأستحضر ستوك في ظهور له بالأمس :"نود أن نوجه الشكر لمارك هيوز على ما قدمه للنادي على مدار أربع سنوات ونصف وأبرزها قيادته الفريق إلى المركز التاسع في ثلاثة مواسم متتالية في الدوري الممتاز ونتمنى له النجاح في مستقبله"، مُضيفاً "يتطلع النادي للتعاقد مع مدرب جديد في أسرع وقت ممكن ولن ندلي بأي تعليقات إضافية في الوقت الراهـن".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، جيجز على قائمة المرشحين لتدريب سـتوك سـيتي الانجليزي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر جيجز على قائمة المرشحين لتدريب سـتوك سـيتي الانجليزي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - جيجز على قائمة المرشحين لتدريب سـتوك سـيتي الانجليزي

المصدر : بوابة الشروق