اليـوم.. الـمصـري يطير إلى الامـارات استعدادا لمواجهة الأهـلي في «السوبر»
اليـوم.. الـمصـري يطير إلى الامـارات استعدادا لمواجهة الأهـلي في «السوبر»

اليـوم.. الـمصـري يطير إلى الامـارات استعدادا لمواجهة الأهـلي في «السوبر» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اليـوم.. الـمصـري يطير إلى الامـارات استعدادا لمواجهة الأهـلي في «السوبر»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:15 صباحاً.
اليـوم.. الـمصـري يطير إلى الامـارات استعدادا لمواجهة الأهـلي في «السوبر» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اليـوم.. الـمصـري يطير إلى الامـارات استعدادا لمواجهة الأهـلي في «السوبر» - العرب نيوز - اليـوم.. الـمصـري يطير إلى الامـارات استعدادا لمواجهة الأهـلي في «السوبر» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اليـوم.. الـمصـري يطير إلى الامـارات استعدادا لمواجهة الأهـلي في «السوبر».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تغادر بعثة الفريق الأول للكرة بالنادي في الواحدة والربع من ظهر اليـوم الأحـد متجهةً إلى مدينه الاماراتية أبو ظبي، استعداداً لمباراة السوبر المصري والتي تجمع بين المصري ونظيره الأهلي والمقرر اقامتها في السادسة بتوقيت القاهرة – الثامنة بتوقيت – مساء الـجمعة المقبلة على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

ويرافق بعثة الغد الأستاذ محمد الخولي نائب رئيس مجلس ادارة النادي والدكتور علي الطرابيلي أمين صندوق النادي وتضم الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن وابراهيم حسن بالاضافة الى أعضاء الجهازين الاداري والطبي ومسئولي المهمات بالاضافة الى عشرين لاعبًا.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق بمعسكر بمغلق لمدة أربعة أيام بمدينة أبو ظبي يخوض خلالها تدريباته هناك قبل أن ينقل مبني اقامته الى مدينة العين يوم الأربـعاء القادم حيث يؤدي تدريباته هناك يومي الأربـعاء والخميس.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر اليـوم.. الـمصـري يطير إلى الامـارات استعدادا لمواجهة الأهـلي في «السوبر» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اليـوم.. الـمصـري يطير إلى الامـارات استعدادا لمواجهة الأهـلي في «السوبر»

المصدر : الاهرام سبورت