مدربه: ديبالا لايمكنه اللعب كمهاجم صريح في فريق كبير
مدربه: ديبالا لايمكنه اللعب كمهاجم صريح في فريق كبير

مدربه: ديبالا لايمكنه اللعب كمهاجم صريح في فريق كبير ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مدربه: ديبالا لايمكنه اللعب كمهاجم صريح في فريق كبير" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:16 صباحاً.
مدربه: ديبالا لايمكنه اللعب كمهاجم صريح في فريق كبير العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مدربه: ديبالا لايمكنه اللعب كمهاجم صريح في فريق كبير - العرب نيوز - مدربه: ديبالا لايمكنه اللعب كمهاجم صريح في فريق كبير .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدربه: ديبالا لايمكنه اللعب كمهاجم صريح في فريق كبير.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - السومرية نيوز/
يرى المدرب ليوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليغري، أن الأرجنتيني باولو ديبالا لا يمكنه اللعب كمهاجم صريح في فريق كبير، وإنه يؤدي بشكل أفضل عندما يأتي من الخلف داخل الملعب.

واضاف أليغري خلال المؤتمر الصحافي عشية مواجهة كالياري على ملعب سردينيا أرينا في الجولة 20 من السيري آ، إن "ديبالا لا يمكنه اللعب كمهاجم واحد في فريق كبير، كان بإمكانه تأدية هذا الدور مع باليرمو، لأنهم يلعبون في نطاق 50 متراً أمام المرمى".



وأكمل، "أما في ، الذي يلعب في نطاق 20 متراً أمام مرمى المنافس، فديبالا لا يستطيع اللعب كمهاجم داخل الصندوق".

وأوضح أن "ديبالا يقدم أفضل أداء له ويحرز أفضل الأهداف عندما يأتي من الخلف، عندما احرز الهدف الثاني أمام فيرونا (السـبت الماضي) كان من موقعه في وسط الملعب، ديبالا بإمكانه حتى اللعب كلاعب وسط هجومي".

ويحتل حامل اللقب المركز الثاني برصيد 47 نقطة وبفارق نقطة عن نابولي المتصدر، الذي سيستقبل هيلاس فيرونا اليـوم السـبت.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مدربه: ديبالا لايمكنه اللعب كمهاجم صريح في فريق كبير العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مدربه: ديبالا لايمكنه اللعب كمهاجم صريح في فريق كبير عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مدربه: ديبالا لايمكنه اللعب كمهاجم صريح في فريق كبير

المصدر : السومرية نيوز