ماتويدي يتحدث عن الهتافات العنصرية التي وجهت له خلال مباراة يـوفنتـوس الايطالي وكالياري
ماتويدي يتحدث عن الهتافات العنصرية التي وجهت له خلال مباراة يـوفنتـوس الايطالي وكالياري

ماتويدي يتحدث عن الهتافات العنصرية التي وجهت له خلال مباراة يـوفنتـوس الايطالي وكالياري ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ماتويدي يتحدث عن الهتافات العنصرية التي وجهت له خلال مباراة يـوفنتـوس الايطالي وكالياري" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:25 صباحاً.
ماتويدي يتحدث عن الهتافات العنصرية التي وجهت له خلال مباراة يـوفنتـوس الايطالي وكالياري العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ماتويدي يتحدث عن الهتافات العنصرية التي وجهت له خلال مباراة يـوفنتـوس الايطالي وكالياري - العرب نيوز - ماتويدي يتحدث عن الهتافات العنصرية التي وجهت له خلال مباراة يـوفنتـوس الايطالي وكالياري .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ماتويدي يتحدث عن الهتافات العنصرية التي وجهت له خلال مباراة يـوفنتـوس الايطالي وكالياري.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عبر النجم الفرنسي بلايز ماتويدي لاعب خط وسط نادي الإيطالي عن ضيقه بعد الهتافات العنصرية التي وجهت له خلال مباراة فريقه أمام كالياري، من جانب جماهير أصحاب الأرض.

ووجهت عدد من جماهير كالياري هتافات عنصرية بحق ماتويدي، حين كان يلعب يوفنتوس يقوم بواحدة من هجماته على مرمي أصحاب الأرض.

ونشر ماتويدي عبر حساباته الرسمية تعليقًا على الواقعة التي جعلت دموعه تنهمر خلال اللقاء: "لقد اختربت حادثة عنصرية خلال مباراة كالياري".

وأكمل: "الأشخاص الضعفاء يحاولون تخويفنا بنشر الكراهية، لست شخصًا يكره، وأشعر فقط بالأسف تجاه أولئك الأشخاص الذي يمثلون نماذج سيئة".

واختتم ماتويدي بيانه قائلًا: "كرة القدم وسيلة لنشر المساواة، والإلهام، ولذلك أنا هنا، السلام".

واصل جميع الأخبار الخفيفة على كورة بريك

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ماتويدي يتحدث عن الهتافات العنصرية التي وجهت له خلال مباراة يـوفنتـوس الايطالي وكالياري العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ماتويدي يتحدث عن الهتافات العنصرية التي وجهت له خلال مباراة يـوفنتـوس الايطالي وكالياري عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ماتويدي يتحدث عن الهتافات العنصرية التي وجهت له خلال مباراة يـوفنتـوس الايطالي وكالياري

المصدر : كورابيا