صحيفة تستحضر "مِقصية" حجي أمام "الفراعنة"
صحيفة تستحضر "مِقصية" حجي أمام "الفراعنة"

صحيفة تستحضر "مِقصية" حجي أمام "الفراعنة" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صحيفة تستحضر "مِقصية" حجي أمام "الفراعنة"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:26 صباحاً.
صحيفة تستحضر "مِقصية" حجي أمام "الفراعنة" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار صحيفة تستحضر "مِقصية" حجي أمام "الفراعنة" - العرب نيوز - صحيفة تستحضر "مِقصية" حجي أمام "الفراعنة" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة تستحضر "مِقصية" حجي أمام "الفراعنة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - مَن مِنَ الجمهور لا يتذكّر "مقصية" اللاعب المغربي مصطفى حجي في مرمى الحارس نادر السيد، خلال كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في بوركينا فاسو سنة 1998، كيف لا وهو الهدف "الخرافي" الذي توّج الأفضل خلال البطولة الإفريقية، وظلّ خالدا في أذهان المصريين عامة، على الرّغم من مرور السنين وظفرهم بلقب تلك النسخة من "الكان".

وعلى الرّغم من مرور ما يناهز 20 سنة على ضربة مقص مساعد المنتخب الوطني الحالي مصطفى حجي، إلا أن الجميع لا يزال يحتفظ بالهدف في ذاكرته، إذ عادت صحيفة "التحرير" المصرية" إلى سرد مسار اللاعب الكروي في مقال لها تحت عنوان: "حجي.. صانع أمجاد والخالد في ذاكرة المصريين"، مبرزة أكبر المحطات التي مرّ منها اللاعب والجوائز التي حصدها طيلة فترة لعبه.

الصحيفة ذاتها، سلّطت الضوء على الهدف "الخرافي" للاعب مصطفى حجي في مرمى منتخب بلادها خلال "كان" 1998، والذي حصد جائزة أفضل جول خلال البطولة الإفريقية، قبل أن يتوّج صاحبه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا خلال ذلك العام، ليدخل بعدها أساطير كرة القدم الإفريقية عام 2011.

واعتبر المصدر نفسه، أن اللاعب الدولي السابق يعد من بين أفضل اللاعبين في تاريخ المغرب الغني بالنجوم، بعد تألّقه في جل المحطّات التي ساهم فيها رفقة "أسود الأطلس"، سواء تعلّق الأمر بكأس العالم أو كأس الأمم الإفريقية، مؤكّدة على أن هذا اللاعب سيظل خالدا في ذاكرة المصريين.

وكان نادر السيد قد علق على مقص حجي في تصريح لـ"هسبورت" قائلا: "قدري أنه من أحلى الأهداف التي دخلت شباكي هي من مباراتنا أمام المنتخب المغربي.. جول مصطفى حجي عن طريق ضربة مقص كان من أروع الأهداف، وكان الوحيد الذي سجّل علي في بطولة إفريقيا سنة 1998.. بالإضافة إلى هدفه في تصفيات المونديال 2002 في الرباط والذي كان موفقا جدا".

* لمزيد من أخبار الرياضية والرياضيين زوروا Hesport.Com

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، صحيفة تستحضر "مِقصية" حجي أمام "الفراعنة" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر صحيفة تستحضر "مِقصية" حجي أمام "الفراعنة" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - صحيفة تستحضر "مِقصية" حجي أمام "الفراعنة"

المصدر : جريدة هسبريس