صورة ” تدور الدائرة ويتلقى ليـفـربول نفس الضربة التي تلقاها بيكيه “
صورة ” تدور الدائرة ويتلقى ليـفـربول نفس الضربة التي تلقاها بيكيه “

صورة ” تدور الدائرة ويتلقى ليـفـربول نفس الضربة التي تلقاها بيكيه “ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صورة ” تدور الدائرة ويتلقى ليـفـربول نفس الضربة التي تلقاها بيكيه “" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:29 صباحاً.
صورة ” تدور الدائرة ويتلقى ليـفـربول نفس الضربة التي تلقاها بيكيه “ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار صورة ” تدور الدائرة ويتلقى ليـفـربول نفس الضربة التي تلقاها بيكيه “ - العرب نيوز - صورة ” تدور الدائرة ويتلقى ليـفـربول نفس الضربة التي تلقاها بيكيه “ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صورة ” تدور الدائرة ويتلقى ليـفـربول نفس الضربة التي تلقاها بيكيه “.

تابعنا على تويتر هاجم تطبيق الاندرويد هاجم تطبيق الآي فون

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هاي كورة – في الوسط الرياضي كثيرًا مانشاهد عدد ملامح السخرية بين اللاعبين وبعضهم البعض أو بين الأندية ولكن أحيانًا تنقلب تلك السخرية على من يقوم بها مع مرور الوقت مثلما كان الحال مع .

ففي الصيف الماضي غرد بيكيه بتغريدة حملت صورته رفقة نيمار مع التعقيب بأن اللاعب البرازيلي سيبقى في وذلك إثر الأخبار التي تناولت رحيله حينها لكنه رحل فعليًا لباريس سان جيرمان ليستخدم ليفربول نفس التعليق على حسابه الرسمي على تويتر ساخرًا من بيكيه في ظل محاولات برشلونة التعاقد مع كوتينيو في ذلك الوقت .

لكن الدائرة قد دارت بالفعل ليتلقى ليفربول ذات الضربة التي تلقاها بكيه قبل عدة أشهر وذلك برحيل كوتينيو إلى برشلونة في صفقة حتى 2023  مقابل 160 مليون يورو .



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، صورة ” تدور الدائرة ويتلقى ليـفـربول نفس الضربة التي تلقاها بيكيه “ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر صورة ” تدور الدائرة ويتلقى ليـفـربول نفس الضربة التي تلقاها بيكيه “ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - صورة ” تدور الدائرة ويتلقى ليـفـربول نفس الضربة التي تلقاها بيكيه “

المصدر : هاي كورة