بايرن ميونيخ يفوز على ليفركوزن ويعزز صدارته للبوندسليجا - ياللاكورة
بايرن ميونيخ يفوز على ليفركوزن ويعزز صدارته للبوندسليجا - ياللاكورة

بايرن ميونيخ يفوز على ليفركوزن ويعزز صدارته للبوندسليجا - ياللاكورة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بايرن ميونيخ يفوز على ليفركوزن ويعزز صدارته للبوندسليجا - ياللاكورة " وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 12 يناير 2018 11:52 مساءً.
بايرن ميونيخ يفوز على ليفركوزن ويعزز صدارته للبوندسليجا - ياللاكورة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بايرن ميونيخ يفوز على ليفركوزن ويعزز صدارته للبوندسليجا - ياللاكورة - العرب نيوز - بايرن ميونيخ يفوز على ليفركوزن ويعزز صدارته للبوندسليجا - ياللاكورة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بايرن ميونيخ يفوز على ليفركوزن ويعزز صدارته للبوندسليجا - ياللاكورة .

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب: هادي المدني

عزز فريق بايرن ميونيخ صدارته للدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بتغلبه على مضيفه باير ليفركوزن 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليـوم الـجمعة في الجولة الثامنة عشرة من الدوري، الأولى بعد نهاية العطلة الشتوية.

وتطور بايرن ميونيخ بهدف سجله خافيير مارتينيز في الدقيقة 32 وأكمل فرانك ريبيري الهدف الثاني في الدقيقة 59 ثم قلص كيفن فولاند النتيجة بتسجيل جول ليفركوزن الوحيد في الدقيقة 70 قبل أن يحرز خاميس دافيد رودريغيز الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأعلي رصيده إلى 44 نقطة في صدارة الترتيب، ليوسع الفارق إلى 14 نقطة بينه وبين أقرب ملاحقيه شالكه ، الذي يواجه لايبزج غدا السـبت.

وتحبط رصيد باير ليفركوزن عند 28 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث وبفارق الأهداف امام لايبزج وبوروسيا مونشنجلادباخ صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب.

أنبأ ان هذا الفوز هو الرابع عشر لبايرن ميونخ هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراتين أيضا، فيما تعد هذه الهزيمة في الرابعة لليفركوزن هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والتعادل في مثلها.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بايرن ميونيخ يفوز على ليفركوزن ويعزز صدارته للبوندسليجا - ياللاكورة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بايرن ميونيخ يفوز على ليفركوزن ويعزز صدارته للبوندسليجا - ياللاكورة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بايرن ميونيخ يفوز على ليفركوزن ويعزز صدارته للبوندسليجا - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة