إيهاب جلال يرفض قمر وأوباما في الـزمـالك
إيهاب جلال يرفض قمر وأوباما في الـزمـالك

إيهاب جلال يرفض قمر وأوباما في الـزمـالك ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إيهاب جلال يرفض قمر وأوباما في الـزمـالك" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 13 يناير 2018 12:03 صباحاً.
إيهاب جلال يرفض قمر وأوباما في الـزمـالك العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إيهاب جلال يرفض قمر وأوباما في الـزمـالك - العرب نيوز - إيهاب جلال يرفض قمر وأوباما في الـزمـالك .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إيهاب جلال يرفض قمر وأوباما في الـزمـالك.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رغم انتظام خالد قمر، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ، في التدريبات الجماعية، إلا أن إيهاب جلال، المدرب أخرجه من حساباته، هو ويوسف أوباما، صانع الألعاب، وأبدى عدم رغبته في استمرارهما في إطار القائمة.

وتولى إيهاب جلال، القيادة الفنية لنادي الزمالك، خلفًا للمونتنيجري يوفوفيتش، والذي تم إقالته في أعقاب الهزيمة من طلائع الجيش (0-1)، في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر بمسابقة الدوري الممتاز.

وعلم "كورابيا"، أن إيهاب جلال، نقل لمرتضى منصور، رئيس النادي، موافقته على رحيل أوباما وخالد قمر، لأي نادي في الميركاتو الشتوي، وعدم حاجته لهما في ظل كثرة اللاعبين في مركزيهما، داخل تشكيلة الفريق الأبيض، في الوقت الراهـن.

وفتح إيهاب جلال، الباب في نفس الوقت أمام رحيل صلاح عاشور عن الفريق، في الميركاتو الشتوي، لعدم قناعته بمستواه.

لمتابعة أخبار المحترفين المصريين.. أضغط هنا

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفة "كورة بريك".. أضغط هنا 

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إيهاب جلال يرفض قمر وأوباما في الـزمـالك العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إيهاب جلال يرفض قمر وأوباما في الـزمـالك عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إيهاب جلال يرفض قمر وأوباما في الـزمـالك

المصدر : كورابيا