من أجل صَلَاَح..الـريـال مـدريـد قد يتخلى عن جاريث بـيـل
من أجل صَلَاَح..الـريـال مـدريـد قد يتخلى عن جاريث بـيـل

من أجل صَلَاَح..الـريـال مـدريـد قد يتخلى عن جاريث بـيـل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "من أجل صَلَاَح..الـريـال مـدريـد قد يتخلى عن جاريث بـيـل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 14 يناير 2018 12:07 صباحاً.
من أجل صَلَاَح..الـريـال مـدريـد قد يتخلى عن جاريث بـيـل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار من أجل صَلَاَح..الـريـال مـدريـد قد يتخلى عن جاريث بـيـل - العرب نيوز - من أجل صَلَاَح..الـريـال مـدريـد قد يتخلى عن جاريث بـيـل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، من أجل صَلَاَح..الـريـال مـدريـد قد يتخلى عن جاريث بـيـل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي الإسباني يتجهز لعقد صفقة تبادلية مع نادي ، بالتخلي عن النجم الويلزي غاريث بيل، مقابل الحصول على خدمات النجم الفرعون المصري صلاح.

ويقدم صلاح موسم استثنائي رفقة ليفربول، وذلك بعد انتقاله خلال الصيف الماضي من نادي الإيطالي إلى ملعب أنفيلد.

وتمكن صلاح من تسجيل 23 جولًا حتى الآن في كافة البطولات لصالح ليفربول، بعد مشاركته في 29 مباراة.

ووفقًا لموقع "دون بالون" الإسباني، فإن مسئولي ريال مدريد وضعوا أعينهم على صلاح، علي الرغم من بعد قيام الفرنسي زيدان زيزو المدرب للنادي الملكي بمدح الدولي المصري علانية في وقت سابق من الموسم الحالي.

والمح الموقع إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يطمح في نقل صلاح إلى قلعة سانتياجو بيرنابيو، عبر تقديم صفقة تبادلية، بتقديم غاريث بيل مقابل الحصول على نجم الريدز.

وركز الموقع أن الصفقة قد تكون أصعب من المتوقع، علي الرغم من بعد خسارة ليفربول لخدمات البرازيلي فيليبي كوتينيو، والذي انتقل لصفوف الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

والمح الموقع أن ريال مدريد سيقدم صيغة تبادلية للحصول على صلاح، مقابل تقديم بيل، دون أي أموال إضافية في الصفقة.

واصل جميع الأخبار الخفيفة على كورة بريك

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، من أجل صَلَاَح..الـريـال مـدريـد قد يتخلى عن جاريث بـيـل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر من أجل صَلَاَح..الـريـال مـدريـد قد يتخلى عن جاريث بـيـل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - من أجل صَلَاَح..الـريـال مـدريـد قد يتخلى عن جاريث بـيـل

المصدر : كورابيا