المملكة المغربية تفتتح بطولة إفريقيا للمحليين بفوز كبير على موريتانيا برباعية نظيفة
المملكة المغربية تفتتح بطولة إفريقيا للمحليين بفوز كبير على موريتانيا برباعية نظيفة

المملكة المغربية تفتتح بطولة إفريقيا للمحليين بفوز كبير على موريتانيا برباعية نظيفة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "المملكة المغربية تفتتح بطولة إفريقيا للمحليين بفوز كبير على موريتانيا برباعية نظيفة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 14 يناير 2018 12:08 صباحاً.
المملكة المغربية تفتتح بطولة إفريقيا للمحليين بفوز كبير على موريتانيا برباعية نظيفة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار المملكة المغربية تفتتح بطولة إفريقيا للمحليين بفوز كبير على موريتانيا برباعية نظيفة - العرب نيوز - المملكة المغربية تفتتح بطولة إفريقيا للمحليين بفوز كبير على موريتانيا برباعية نظيفة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المملكة المغربية تفتتح بطولة إفريقيا للمحليين بفوز كبير على موريتانيا برباعية نظيفة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أتم المنتخب المغربي لكرة القدم للمحليين، فوزا كبيرا على نظيره الموريتاني برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليـوم السـبت على ملعب «محمد الخامس» بمدينة الدار البيضاء، في افتتاح بطولة إفريقيا للاعبين للمحليين 2018، والتي تستضيفها حاليا.

أحرز رباعية المنتخب المغربي، أيوب الكعبي «هدفين» في الدقيقتين 66 و80، وإسماعيل الحداد في الدقيقة 72، وأشرف بن شرقي في الدقيقة 92.

وتصدر بذلك المنتخب المغربي ترتيب المجموعة الأولى للبطولة برصيد ثلاث نقاط، في انتظار نتيجة مباراة مع غينيا التي ستقام غدا الأحـد في المجموعة ذاتها.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، المملكة المغربية تفتتح بطولة إفريقيا للمحليين بفوز كبير على موريتانيا برباعية نظيفة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر المملكة المغربية تفتتح بطولة إفريقيا للمحليين بفوز كبير على موريتانيا برباعية نظيفة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - المملكة المغربية تفتتح بطولة إفريقيا للمحليين بفوز كبير على موريتانيا برباعية نظيفة

المصدر : المصرى اليوم