فالِنْسِيا الاسباني يفوز على ديبورتيفو لاكورونا 2-1 في لا ليغا لكرة القدم
فالِنْسِيا الاسباني يفوز على ديبورتيفو لاكورونا 2-1 في لا ليغا لكرة القدم

فالِنْسِيا الاسباني يفوز على ديبورتيفو لاكورونا 2-1 في لا ليغا لكرة القدم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فالِنْسِيا الاسباني يفوز على ديبورتيفو لاكورونا 2-1 في لا ليغا لكرة القدم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 14 يناير 2018 12:08 صباحاً.
فالِنْسِيا الاسباني يفوز على ديبورتيفو لاكورونا 2-1 في لا ليغا لكرة القدم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فالِنْسِيا الاسباني يفوز على ديبورتيفو لاكورونا 2-1 في لا ليغا لكرة القدم - العرب نيوز - فالِنْسِيا الاسباني يفوز على ديبورتيفو لاكورونا 2-1 في لا ليغا لكرة القدم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فالِنْسِيا الاسباني يفوز على ديبورتيفو لاكورونا 2-1 في لا ليغا لكرة القدم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أتم فالنسيا انتصاره الثاني على التوالي بالدوري الإسباني لكرة القدم، على حساب مضيفه ديبورتيفو لاكورونا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم مساء اليـوم/السـبت/ على ملعب «ريازور»، في إطار منافسات الأسبوع الـ19 للمسابقة.

تفوق فالنسيا «الخفافيش» بهدفين في الدقيقتين 37 و64 عن طريق الثنائي جونكالو جويديس، ورودريجو مورينو، قبل أن يقلص فلوران أندوني الفارق لأصحاب الأرض بهدف متأخر في الدقيقة 88.

الفوز اعلي رصيد فالنسيا إلى 40 نقطة في المركز الثالث لجدول ترتيب فرق الليجا الإسبانية، وبفارق نقطتين فقط خلف أتلتيكو مدريد الوصيف، وثمان نقاط خلف المتصدر، فيما تحبط رصيد ديبورتيفو عند 16 نقطة في المركز الـ17.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فالِنْسِيا الاسباني يفوز على ديبورتيفو لاكورونا 2-1 في لا ليغا لكرة القدم العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فالِنْسِيا الاسباني يفوز على ديبورتيفو لاكورونا 2-1 في لا ليغا لكرة القدم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فالِنْسِيا الاسباني يفوز على ديبورتيفو لاكورونا 2-1 في لا ليغا لكرة القدم

المصدر : المصرى اليوم