يوسف المساكني يسجل ثلاثية للدحيل في شباك الأهـلي
يوسف المساكني يسجل ثلاثية للدحيل في شباك الأهـلي

يوسف المساكني يسجل ثلاثية للدحيل في شباك الأهـلي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "يوسف المساكني يسجل ثلاثية للدحيل في شباك الأهـلي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:36 مساءً.
يوسف المساكني يسجل ثلاثية للدحيل في شباك الأهـلي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار يوسف المساكني يسجل ثلاثية للدحيل في شباك الأهـلي - العرب نيوز - يوسف المساكني يسجل ثلاثية للدحيل في شباك الأهـلي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، يوسف المساكني يسجل ثلاثية للدحيل في شباك الأهـلي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نجح اللاعب الدولي التونسي يوسف المساكني في تسجيل ثلاثة أهداف لفريقه الدحيل خلال المواجهة التي جمعته اليـوم في إطار الجولة الخامسة عشرة من الدوري القطري بفريق الذي يضم في صفوفه كل من التونسيين ياسين الشيخاوي وحمزة يونس.

وجاءت أهداف يوسف المساكني في الدقائق 6 و23 و78 كما كان وراء التمريرة الحاسمة للهدف الذي سجله المغربي يوسف العربي وإنتهى اللقاء بفوز الدحيل بنتيجة أربعة أهداف مقابل صفر.

أحمد الحباسي

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، يوسف المساكني يسجل ثلاثية للدحيل في شباك الأهـلي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر يوسف المساكني يسجل ثلاثية للدحيل في شباك الأهـلي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - يوسف المساكني يسجل ثلاثية للدحيل في شباك الأهـلي

المصدر : جواهر