في الجول يكشف – الشق الفني في استبعاد كاسونجو من قائمة الـزمـالك أمام طنطا
في الجول يكشف – الشق الفني في استبعاد كاسونجو من قائمة الـزمـالك أمام طنطا

في الجول يكشف – الشق الفني في استبعاد كاسونجو من قائمة الـزمـالك أمام طنطا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "في الجول يكشف – الشق الفني في استبعاد كاسونجو من قائمة الـزمـالك أمام طنطا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:36 مساءً.
في الجول يكشف – الشق الفني في استبعاد كاسونجو من قائمة الـزمـالك أمام طنطا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار في الجول يكشف – الشق الفني في استبعاد كاسونجو من قائمة الـزمـالك أمام طنطا - العرب نيوز - في الجول يكشف – الشق الفني في استبعاد كاسونجو من قائمة الـزمـالك أمام طنطا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، في الجول يكشف – الشق الفني في استبعاد كاسونجو من قائمة الـزمـالك أمام طنطا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قرار استبعاد كابونجو كاسونجو من قائمة أمام طنطا لم يكن مفاجئا للعديد من الناس بعد خروجه غاضبا أمام إنبي، لكن هذا لم يكن السبب الوحيد.

-
5c170cfb25.jpgالزمالك
-
placeholder-logo.pngطنطا

لم تبدأ 20:00

0074afe828.jpgكابونجو كاسونجو النادي : الزمالك
placeholder-logo.png الزمالك
placeholder-logo.png الدوري

عزم إيهاب جلال المدرب لنادي الزمالك استبعاد الثنائي كابونجو كاسونجو وأحمد فتوح من قائمة الفريق لمواجهة طنطا. (تعرف على القائمة من هنا)

وعلم FilGoal.com من مصدر داخل الزمالك أن استبعاد كاسونجو من قائمة الزمالك أمام طنطا ليس قرارا تأديبيا فقط.

06b6110a83.jpg محمد جابر لـ في الجول: سأقاتل مع طنطا أمام الزمالك لأثبت خطأ قرار مسئولي الأبيض placeholder.jpg صفقة الزمالك الأفضل – دونجا لـ في الجول: عنتر.. ولكن الأبيض احتاج للاعب واحد فقط placeholder.jpg غياب باسم عن المران.. والزمالك يخوض تدريبه في استاد السـبت placeholder.jpg قائمة الزمالك – استبعاد فتوح وكاسونجو.. وضم النقاز ومهاجم واحد لمواجهة طنطا

وبجانب كون القرار لمعاقبة اللاعب الكونغولي على تصرفه بعد الخروج غاضبا في المباراة السابقة، فاستبعاد اللاعب جاء لأسباب فنية أيضا.

وعلم FilGoal.com أن إيهاب جلال تحدث مع جهازه المعاون عقب مباراة إنبي، وأبدى لهم ضيقه من عدم استجابة كاسونجو للتعليمات التي يمنحها له في التدريبات وأهمها كيفية التخلص من التكتلات الدفاعية واستغلال طوله بخلق مسافة بالجري بالخطوات الطويلة".

إيهاب جلال أبدى غضبه أيضا من كثرة الفرص الخطرة التي يهدرها كاسونجو أمام المرمى بسبب عدم اتخاذ القرار السليم في إنهاء الهجمة.

وبناء على ما سبق، عزم إيهاب جلال استبعاد كاسونجو من قائمة مباراة طنطا ووضع برنامج تجهيزي خاص له لتدريبه على كيفية تنفيذ التعليمات المكلف بها قبل العودة لتشكيل الفريق مرة أخرى حسب رؤية الجهاز الفني.

كاسونجو انضم للزمالك بداية الموسم الجاري قادما من صفوف الاتحاد السكندري.

صاحب الـ23 عاما ساهم في 21 مباراة مع الزمالك هذا الموسم بين الدوري والكأس. احرز فيهم 6 أهداف وصنع هدفا آخر، ويعد هو هداف الفريق الأول.

ويتجهز الزمالك لمواجهة طنطا مساء غد الأحـد، في إطار مباريات الجولة الـ22 من الدوري المصري.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطتين عن سموحة صاحب المركز الرابع.

اقرأ أيضا:

فيديو في الجول - عامان على رحيل أسطورة التعليق محمود بكر

محمد جابر لـ في الجول: سأقاتل مع طنطا أمام الزمالك لأثبت خطأ قرار مسئولي الأبيض

مصدر داخل سموحة لـ في الجول: إيقاف مستحقات اللاعبين.. وهذا سبب تذبذب النتائج

صفقة الأهلي الأفضل – بلال لـ في الجول: تعاقدات جيدة لكن ليست الأولوية

مواعيد مباريات السـبت - 12 محترفا.. .. والإسماعيلي في الدوري المصري

في الدوري الزمالك طنطا كاسونجو

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، في الجول يكشف – الشق الفني في استبعاد كاسونجو من قائمة الـزمـالك أمام طنطا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر في الجول يكشف – الشق الفني في استبعاد كاسونجو من قائمة الـزمـالك أمام طنطا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - في الجول يكشف – الشق الفني في استبعاد كاسونجو من قائمة الـزمـالك أمام طنطا

المصدر : Filgoal