طنان يتطلّع إلى المونديال من بوابة سانت إتيان
طنان يتطلّع إلى المونديال من بوابة سانت إتيان

طنان يتطلّع إلى المونديال من بوابة سانت إتيان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "طنان يتطلّع إلى المونديال من بوابة سانت إتيان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:38 مساءً.
طنان يتطلّع إلى المونديال من بوابة سانت إتيان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار طنان يتطلّع إلى المونديال من بوابة سانت إتيان - العرب نيوز - طنان يتطلّع إلى المونديال من بوابة سانت إتيان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طنان يتطلّع إلى المونديال من بوابة سانت إتيان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عَبّر أسامة طنان لاعب، فريق سانت إتيان الفرنسي عن ندمه بسبب التجربة الفاشلة التي خاض أخيرا رفقة نادي لاس بالماس الإسباني معارا، حيث نقص عن إثبات ذاته وسط المجموعة وظل بعيدا عن التشكيلة الرسمية للفريق، وهو ما جعله يبتعد أيضا عن "أسود الأطلس" خلال المباريات الأخيرة في إطار التصفيات الإفريقية المؤهّلة إلى نهائيات "مونديال" 2018، لافتقاده لعامل التنافسية الذي يعتمد عليه الناخب الوطني هيرفي رونار بشكل كبير في اختيار الأسماء التي ستدعم تشكيلته خلال كل مواجهة.

وأوضح اللاعب المغربي أسامة طنان في ظهور صحفي، أنه واجه صعوبات كبيرة في التأقلم مع الأجواء سواء على مستوى فريقه لاس بالماس أو نمط الحياة هناك، وهو ما جعله يخبر وكيل أعماله برغبته في إنهاء تجربته في الدوري الإسباني والعودة إلى ناديه سانت إتيان الفرنسي، الشيء الذي تحقّق فعلا قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية في الدوريات الأوروبية يوم31 يناير المنقضي.

وعن رغبته في الظفر بمكانة في إطار تشكيلة المنتخب الوطني المغربي المشاركة بنهائيات كأس العالم روسيا 2018، أكّد الدولي أسامة طنان أنه يريد الانضمام إلى "الأسود" في المونديال بعد هذا الغياب، مردفا:" ألعب في المنتخب منذ مدّة طويلة، وسأستعيد مكانتي عن قريب.. والمستوى العالي لـ"الليغ" الفرنسي سيساعدني على ذلك".

ومن جهته وجّه جون لويس، مدرّب نادي سانت إتيان الفرنسي، رسالة صارمة لأسامة طنان الذي عاد قبل إغلاق "المركاتو" إلى فريقه الفرنسي، مؤكّدا في ندوة صحفية أن اللاعب يفتقد عامل التنافسية لعدم لعبه عددا كبيرا من الدقائق، لذلك سيوجد مع الفريق الاحتياطي وسيعتمد عليه في عدد الأحيان فقط، مضيفا:" إذا استطاع طنان أن يبرهن على أنه لاعب جيّد، سيحظى بفرصته مع الفريق".

يشار إلى أن نادي لاس بالماس الفرنسي قد فسخ عقد الإعارة الذي كان يربطه مع المغربي أسامة طنان، وذلك لعدم اقتناع الطاقم التقني للنادي بإمكانياته الكروية، وسيكون على اللاعب الاجتهاد أكثر ليحظى بفرصته رفقة سانت إتيان، لتحقيق رغبته في المشاركة رفقة المنتخب الوطني في نهائيات "مونديال" روسيا، خصوصا وأن رونار لن يكون متساهلا في اختيار تشكيلته.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، طنان يتطلّع إلى المونديال من بوابة سانت إتيان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر طنان يتطلّع إلى المونديال من بوابة سانت إتيان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - طنان يتطلّع إلى المونديال من بوابة سانت إتيان

المصدر : جريدة هسبريس