لقاء الجبابرة بين "صَلَاَح" و"كين" غدًا
لقاء الجبابرة بين "صَلَاَح" و"كين" غدًا

لقاء الجبابرة بين "صَلَاَح" و"كين" غدًا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لقاء الجبابرة بين "صَلَاَح" و"كين" غدًا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:39 مساءً.
لقاء الجبابرة بين "صَلَاَح" و"كين" غدًا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار لقاء الجبابرة بين "صَلَاَح" و"كين" غدًا - العرب نيوز - لقاء الجبابرة بين "صَلَاَح" و"كين" غدًا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لقاء الجبابرة بين "صَلَاَح" و"كين" غدًا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يقابل فى السادسة والنصف مساء غد، الأحـد، قطبا الدوري الإنجليزي المحترف في إطار صفوفه النجم الفرعون المصري صلاح وتوتنهام الذي يلعب بين صفوفه متصدر هدافي الدوري الإنجليزي هاري كين في إطار مباريات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"،علي ملعب "آنفيلد".

وتشهد المباراة مواجهة ثنائية بين الفرعون المصري صلاح وهاري كين، في ظل الصراع المشتعل بينهما على حصد لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، متفوقاً توتنهام الذي يستولي المركز الخامس بنقطتين.

ونشر الموقع الرسمى لنادى ليفربول، مقارنة بين أرقام النجم المصرى الفرعون المصري صلاح لاعب الريدز، والمهاجم هارى كين نجم توتنهام هوتسبير، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدا الأحـد والتى حضرت كالتالى:-

دقائق اللعب: الفرعون المصري صلاح 1857 – هارى كين 2048

الأهداف: الفرعون المصري صلاح 19 – هارى كين 21

الأهداف من ركلات جزاء: الفرعون المصري صلاح 1 – هارى كين 1

المعدل التهديفى: الفرعون المصري صلاح 97.7 جول كل دقيقية – هارى كين 97.5 جول كل دقيقة

التسديد على المرمى: الفرعون المصري صلاح 46 – هارى كين 57

دقة التسديد: الفرعون المصري صلاح 60.5% - هارى كين 56.4%

الأسيست: الفرعون المصري صلاح 6 – هارى كين 1

صناعة الفرص: الفرعون المصري صلاح 40 – هارى كين 27

التحصل على ركلات جزاء: الفرعون المصري صلاح 1 – هارى كين 0

التحصل على أخطاء: الفرعون المصري صلاح 17 – هارى كين 26

دقة التمريرات: الفرعون المصري صلاح 77.4% - هارى كين 73.4%

الوقوع فى مصيدة التسلل: الفرعون المصري صلاح 13 – هارى كين 28

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لقاء الجبابرة بين "صَلَاَح" و"كين" غدًا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر لقاء الجبابرة بين "صَلَاَح" و"كين" غدًا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - لقاء الجبابرة بين "صَلَاَح" و"كين" غدًا

المصدر : المصريون