راعٍ جديد على قميص العميد
راعٍ جديد على قميص العميد

راعٍ جديد على قميص العميد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "راعٍ جديد على قميص العميد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:40 مساءً.
راعٍ جديد على قميص العميد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار راعٍ جديد على قميص العميد - العرب نيوز - راعٍ جديد على قميص العميد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، راعٍ جديد على قميص العميد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - دخلت شركة مشروبات غازية بقوة للحصول على رعاية نادي الاتحاد بمبلغ يصل في السنة الواحدة إلى 60 مليون ريال، يحظي منها النادي على مبلغ 45 مليون ريال، فيما ينال الوسيط المالك لعلامة النادي التجارية 15 مليون ريال؛ إذ سيتم وضع شعار الشركة الراعية على صدر قميص العميد، وما زالت المفاوضات مستمرة بين الطرفين لوضع الصيغة النهائية لبنود العقد الذي من المتوقع أن يتم توقيعه قريبا.

هذا ويولي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ ملف رعاية نادي الاتحاد اهتماما كبيرا؛ وفق ما أعلن المركز الإعلامي للعميد في أواخر العام الميلادي الماضي. وكانت هناك أنباء تم تداولها في الأيام الماضية عن رعاية أحد البنوك المحلية للنادي إلا أنه لم يكتب لها النجاح.

وتسعى الإدارة الاتحادية لحسم ملف الرعاية في أقرب وقت ممكن من أجل دعم خزينة النادي التي تحتاج للمال الكثير لتسيير أوضاعه خلال الفترة القادمة، خصوصا أن النادي لديه التزامات مالية عاجلة لابد من إغلاقها بشكل سريع، من أجل القدرة على السير نحو الاستقرار في المرحلة القادمة، والعمل للمستقبل بعيدا عن أية عقبات تهدد مستقبل العميد، كما حدث في الموسم الحالي حينما مُنع النادي من تسجيل اللاعبين بسبب عدم سداد مستحقات اللاعب الأسترالي جيمس ترويسي التي تتجاوز مليوني يورو جراء عقده الذي أبرم في عهد إدارة إبراهيم البلوي قبل موسمين، واضطر اللاعب لتقديم شكوى لدى الفيفا، وصدر قرار من لجنة فض المنازعات بإلزام النادي بسداد مستحقات اللاعب وتثبيت عقوبة المنع من التسجيل لفترتين خلال الموسم الرياضي الحالي.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، راعٍ جديد على قميص العميد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر راعٍ جديد على قميص العميد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - راعٍ جديد على قميص العميد

المصدر : عكاظ