في 2014.. كوبر كان قريبا من الـزمـالك قبل قيادة مصر لكأس العالم
في 2014.. كوبر كان قريبا من الـزمـالك قبل قيادة مصر لكأس العالم

في 2014.. كان قريبا من الـزمـالك قبل قيادة لكأس العالم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "في 2014.. كوبر كان قريبا من الـزمـالك قبل قيادة مصر لكأس العالم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:41 مساءً.
في 2014.. كوبر كان قريبا من الـزمـالك قبل قيادة مصر لكأس العالم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار في 2014.. كوبر كان قريبا من الـزمـالك قبل قيادة مصر لكأس العالم - العرب نيوز - في 2014.. كوبر كان قريبا من الـزمـالك قبل قيادة مصر لكأس العالم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، في 2014.. كوبر كان قريبا من الـزمـالك قبل قيادة مصر لكأس العالم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - في أكتوبر 2014، أصدر مجلس إدارة نادي ، برئاسة مرتضى منصور، قرارًا بإقالة حسام حسن من منصب المدرب لفريق الكرة الأول، لسوء النتائج.

وقتها، أخذ مجلس إدارة الزمالك، بدراسة العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب من أجل خلافة حسام حسن، وجاء اسم الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدرب الأرجنتيني الذي وصفه الكثيرون بـ"المنحوس" في مشواره مع أندية أوروبا، وسط 6 أسماء، تضمن جيمي باتشيكو، وباولو دوراتي، وميلوفان راجيفيتش، وميلادينوف، وبيرنارد سيموندي.

وقرر مسئولو الزمالك، حينها، تكثيف المفاوضات مع هيكتور كوبر، بالاستعانة بسيرته الذاتية الطيبة، حيث قاد العديد من الفرق الأوروبية القوية، رغم خسارة العديد من مباريات النهائي.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن كوبر وافق مبدئيًا على تدريب الزمالك، بينما اشترط الحصول على مبلغ 60 ألف دولار في الشهر، ليرد الزمالك عليه بالرفض، نظرًا للتكاليف المادية المرتفعة، وبدأت المفاوضات بين الطرفين بشأن تقليل المبلغ، قبل أن يقرر الزمالك استبعاد كوبر من ترشيحاته، علي الرغم من بعدما ترددت أنباء بشأن اعتذار كوبر عن قيادة الفريق دون إبداء أسباب.

واستقر الزمالك حينها، على التعاقد مع جايمي باتشيكو الذي قاد الزمالك حوالي شهرين ونصف، خاض الزمالك خلالها 12 مباراة، خسر فيها الفريق مرة واحدة فقط، قبل أن يرحل عن القلعة البيضاء.

لم تكن الجماهير حينها تعرف، أن كوبر سيقود المنتخب في 2015، ليبدأ رحلة متميزة، شهدت وصل الفراعنة لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، والصعود لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، للمرة الأولى بعد 28 عامًا.

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، في 2014.. كوبر كان قريبا من الـزمـالك قبل قيادة مصر لكأس العالم العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر في 2014.. كوبر كان قريبا من الـزمـالك قبل قيادة مصر لكأس العالم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - في 2014.. كوبر كان قريبا من الـزمـالك قبل قيادة مصر لكأس العالم

المصدر : كورابيا