تشلسى يراقب مدرب نـابـولـي "الذي لا يطلب صفقات جديدة"
تشلسى يراقب مدرب نـابـولـي "الذي لا يطلب صفقات جديدة"

تشلسى يراقب مدرب نـابـولـي "الذي لا يطلب صفقات جديدة" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تشلسى يراقب مدرب نـابـولـي "الذي لا يطلب صفقات جديدة"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:41 مساءً.
تشلسى يراقب مدرب نـابـولـي "الذي لا يطلب صفقات جديدة" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تشلسى يراقب مدرب نـابـولـي "الذي لا يطلب صفقات جديدة" - العرب نيوز - تشلسى يراقب مدرب نـابـولـي "الذي لا يطلب صفقات جديدة" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تشلسى يراقب مدرب نـابـولـي "الذي لا يطلب صفقات جديدة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكدت التقارير الصحفية الإيطالية اليـوم، أن نادي الإنجليزي يرغب في التعاقد مع المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب نادي نابولي الحالي.

واشارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية في تقرير نشرته اليـوم، إلى أن رومان آبراموفيتش مالك ورئيس نادي تشيلسي، معجب بأداء ساري مع نابولي في السنوات الماضية، ويرى أنه سيكون من الحلول الجيدة لنادي تشيلسي.

وأكمل التقرير أن تشيلسي من الممكن أن يستغل قيمة الشرط الجزائي المنخفض لساري من أجل التعاقد معه بعد نهاية الموسم الحالي، حيث يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده مع نادي نابولي الإيطالي يصل لثمانية ملايين يورو فقط وذلك حتى الواحد والثلاثين من مايو الحالي.

وتابع التقرير أن أهم ما يجذب رئيس نادي تشيلسي للمدرب الإيطالي، هو أن ساري لا يطلب الكثير من التعاقدات في أي فريق يقوم بتدريبه، ويعتمد على تطوير إمكانيات اللاعبين المتواجدين، وهو ما يناسب سياسة تشيلسي في الفترة الأخيرة بعدم صرف الكثير من الاموال في سوق الانتقالات.

أنبأ أن نابولي يستولي حاليًا صدارة الكالتشيو الايطالي لكرة القدم برصيد 57 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد تشيلسي في المركز الرابع في جدول بريميرليج برصيد 50 نقطة.

واصل جميع الأخبار الخفيفة على كورة بريك

واصل كل أخبار الدوري الإنجليزي

واصل كل أخبار تشيلسي

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تشلسى يراقب مدرب نـابـولـي "الذي لا يطلب صفقات جديدة" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تشلسى يراقب مدرب نـابـولـي "الذي لا يطلب صفقات جديدة" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تشلسى يراقب مدرب نـابـولـي "الذي لا يطلب صفقات جديدة"

المصدر : كورابيا