الـريـال مـدريـد يقرر حل أزمته مع رونالدو
الـريـال مـدريـد يقرر حل أزمته مع رونالدو

الـريـال مـدريـد يقرر حل أزمته مع رونالدو ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الـريـال مـدريـد يقرر حل أزمته مع رونالدو" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:38 مساءً.
الـريـال مـدريـد يقرر حل أزمته مع رونالدو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الـريـال مـدريـد يقرر حل أزمته مع رونالدو - العرب نيوز - الـريـال مـدريـد يقرر حل أزمته مع رونالدو .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الـريـال مـدريـد يقرر حل أزمته مع رونالدو.

ريال مدريد يقرر حل أزمته مع رونالدوريال مدريد يقرر حل أزمته مع رونالدو

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت تقارير صحفية، اليـوم السـبت، عن تحرك ، للإبقاء على نجمه كريستيانو رونالدو، الذي ربطته تقارير عديدة بالرحيل عن النادي الصيف القادم. ويُحدد ريال مدريد، لزيادة راتب رونالدو، في تموز القادم 9 ملايين يورو، ليصبح 30 مليون يورو في السنة الواحدة.

ووفقا لم نشرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن “ريال مدريد سيرفع من راتب البرتغالي بالرقم المذكور سلفا، الذي يعني اقترابه من راتب البرازيلي نيمار دا سيلفا، مع الفرنسي”. ويتقاضى نيمار 38 مليون يورو سنويًا مع باريس سان جيرمان، بحسب الصحافة الفرنسية، والإسبانية. ونوهت الصحيفة إلى أن “اعلي ريال مدريد، لراتب البرتغالي يعني استمراره رفقة الفريق الملكي بالموسم القادم”. وكانت تقارير، نوهت في الأسابيع الماضية رغبة كريستيانو، في الرحيل عن ريال مدريد الصيف القادم، بسبب عدم وفاء فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي بوعده له بعد تتويج الملكي، بدوري الأبطال، برفع راتبه السنوي

رابط مختصر

2018-02-03 2018-02-03

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الـريـال مـدريـد يقرر حل أزمته مع رونالدو عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الـريـال مـدريـد يقرر حل أزمته مع رونالدو

المصدر : مرسال نيور