الأهـلي يتقدم على نجوم الدوري السـعودية في ودية اعتزال فؤاد أنور
الأهـلي يتقدم على نجوم الدوري السـعودية في ودية اعتزال فؤاد أنور

الأهـلي يتقدم على نجوم الدوري السـعودية في ودية اعتزال فؤاد أنور ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأهـلي يتقدم على نجوم الدوري السـعودية في ودية اعتزال فؤاد أنور" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:42 مساءً.
الأهـلي يتقدم على نجوم الدوري السـعودية في ودية اعتزال فؤاد أنور العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأهـلي يتقدم على نجوم الدوري السـعودية في ودية اعتزال فؤاد أنور - العرب نيوز - الأهـلي يتقدم على نجوم الدوري السـعودية في ودية اعتزال فؤاد أنور .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلي يتقدم على نجوم الدوري السـعودية في ودية اعتزال فؤاد أنور.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -                

تفوق فريق الأهلي على نظيره نجوم دوري المحترفين السعودي، بهدف دون رد، خلال المباراة الوددية التي تجمعهما الآن، على ملعب الأمير فيصل في مهرجان اعتزال فؤاد أنور، نجم فريق الشباب والمنتخب السعودي السابق.

 

خرج فؤاد أنور من المباراة في الدقيقة 24، واحرز جول المارد الأحمر باكاماني في الدقيقة 33 من تسديدة صاروخية، وانقطع البث في أول عشرين دقيقة ثم عاد مرة آخرى.

               

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الأهـلي يتقدم على نجوم الدوري السـعودية في ودية اعتزال فؤاد أنور عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأهـلي يتقدم على نجوم الدوري السـعودية في ودية اعتزال فؤاد أنور

المصدر : الاهرام سبورت