بالفيديو.. انهيار حاجز زجاجي يتسبب في وقوع العشرات من مشجعي منتخب عمان
بالفيديو.. انهيار حاجز زجاجي يتسبب في وقوع العشرات من مشجعي منتخب عمان

بالفيديو.. انهيار حاجز زجاجي يتسبب في وقوع العشرات من مشجعي منتخب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. انهيار حاجز زجاجي يتسبب في وقوع العشرات من مشجعي منتخب عمان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:43 مساءً.
بالفيديو.. انهيار حاجز زجاجي يتسبب في وقوع العشرات من مشجعي منتخب عمان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو.. انهيار حاجز زجاجي يتسبب في وقوع العشرات من مشجعي منتخب عمان - العرب نيوز - بالفيديو.. انهيار حاجز زجاجي يتسبب في وقوع العشرات من مشجعي منتخب عمان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. انهيار حاجز زجاجي يتسبب في وقوع العشرات من مشجعي منتخب عمان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تسبب انهيار حاجز زجاجي في ملعب الشيخ جابر الأحمد الدولي في وقوع عشرات من مشجعي منتخب عمان، الذين كانوا يقفون أمام الحاجز لتحية لاعبي المنتخب العماني المتوج بلقب كأس الخليج العربي.

وبسبب التدافع الجماهيري سقط الحاجز الزجاجي؛ ما تسبب في وقوع الجماهير. وعلى الفور تدخل رجال الأمن في الملعب، وأبعدوا الجماهير قبل أن يتدخل رجال الإسعاف عبر أكثر من ثلاث سيارات لنقل المصابين، والوقوف على الحدث.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالفيديو.. انهيار حاجز زجاجي يتسبب في وقوع العشرات من مشجعي منتخب عمان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالفيديو.. انهيار حاجز زجاجي يتسبب في وقوع العشرات من مشجعي منتخب عمان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالفيديو.. انهيار حاجز زجاجي يتسبب في وقوع العشرات من مشجعي منتخب عمان

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية