البرازيلي "جورجينهو" ينتقل إلى القادسية بنظام الإعارة
البرازيلي "جورجينهو" ينتقل إلى القادسية بنظام الإعارة

البرازيلي "جورجينهو" ينتقل إلى القادسية بنظام الإعارة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البرازيلي "جورجينهو" ينتقل إلى القادسية بنظام الإعارة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:43 مساءً.
البرازيلي "جورجينهو" ينتقل إلى القادسية بنظام الإعارة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البرازيلي "جورجينهو" ينتقل إلى القادسية بنظام الإعارة - العرب نيوز - البرازيلي "جورجينهو" ينتقل إلى القادسية بنظام الإعارة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البرازيلي "جورجينهو" ينتقل إلى القادسية بنظام الإعارة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وقّعت إدارة نادي القادسية مع صانع الألعاب البرازيلي جورجينهو "27 عامًا" قادماً من نادي أتلتيكو غويانسي على سبيل الإعارة.


أنبأ أن "جورجينهو" لعب 148 مباراة احرز من خلالها 22 جولًا، وصنع 17، وذلك خلال مشاركته في بطولات الدوري البرازيلي السيريا A والسيريا B واحترافه بالدوري الكوري.

وتم تسجيل اللاعب بعد اجتياز الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب عن طريق شريكنا الطبي "مستشفيات المانع العامة".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، البرازيلي "جورجينهو" ينتقل إلى القادسية بنظام الإعارة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر البرازيلي "جورجينهو" ينتقل إلى القادسية بنظام الإعارة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البرازيلي "جورجينهو" ينتقل إلى القادسية بنظام الإعارة

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية