الأهـلي يخوض مرانه اليـوم ببرج العرب بعد العودة من السـعودية
الأهـلي يخوض مرانه اليـوم ببرج العرب بعد العودة من السـعودية

الأهـلي يخوض مرانه اليـوم ببرج العرب بعد العودة من السـعودية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأهـلي يخوض مرانه اليـوم ببرج العرب بعد العودة من السـعودية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:45 مساءً.
الأهـلي يخوض مرانه اليـوم ببرج العرب بعد العودة من السـعودية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأهـلي يخوض مرانه اليـوم ببرج العرب بعد العودة من السـعودية - العرب نيوز - الأهـلي يخوض مرانه اليـوم ببرج العرب بعد العودة من السـعودية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلي يخوض مرانه اليـوم ببرج العرب بعد العودة من السـعودية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي قبل مواجهة الاتحاد السكندري، في الساعة الخامسة من عصر اليـوم السـبت، على الملعب الفرعي لاستاد الجيش ببرج العرب.

وتصل بعثة الفريق إلى مطار برج العرب ظهر اليـوم السـبت قادمة من الـسعـودية، عقب المشاركة في مهرجان اعتزال النجم السعودي فؤاد أنور، لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي الأسبق.

ويتجهز الأهلي لمواجهة الاتحاد في الساعة الخامسة والربع من مساء غدٍ الأحـد، على ملعب الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الأهـلي يخوض مرانه اليـوم ببرج العرب بعد العودة من السـعودية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الأهـلي يخوض مرانه اليـوم ببرج العرب بعد العودة من السـعودية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأهـلي يخوض مرانه اليـوم ببرج العرب بعد العودة من السـعودية

المصدر : المصرى اليوم