مصر تتقدم على النرويج في تصفيات كأس ديفيز للتنس
مصر تتقدم على النرويج في تصفيات كأس ديفيز للتنس

تتقدم على النرويج في تصفيات كأس ديفيز للتنس ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصر تتقدم على النرويج في تصفيات كأس ديفيز للتنس" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:45 مساءً.
مصر تتقدم على النرويج في تصفيات كأس ديفيز للتنس العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصر تتقدم على النرويج في تصفيات كأس ديفيز للتنس - العرب نيوز - مصر تتقدم على النرويج في تصفيات كأس ديفيز للتنس .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصر تتقدم على النرويج في تصفيات كأس ديفيز للتنس.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تفوق منتخب مـصـر للتنس على زائره منتخب النرويج، بنتيجة «1-0»، في تصفيات المجموعة الأفروأوروبية الثانية المؤهلة لبطولة كأس ديفيز.

وفاز اللاعب المصرى كريم مأمون على نظيره النرويجى فيكتور دوراسوفيتش، المصنف 408 عالميًا، بمجموعتين، بنتيجة «6-0» و«6-4»، وذلك في المباراة الأولى بالجولة الاولى بالتصفيات، والتي أقيمت على ملاعب سوهو سكوير بمدينة شرم الشيخ.

ومن المقرر أن تقام، اليـوم السـبت، مباراة الفردي الثانية، بين محمد صفوت والنرويجى براثلوم، المصنف 1488 عالميًا، على أن تستكمل مباريات الجولة الأولى، غدًا الأحـد، حيث ستقام مباراة زوجي بين الثنائى المصري محمد صفوت ويوسف حسام وبين الثنائى النرويجي دوراسوفيتش وبراثلوم، يليها مباراتين فرديتين، الأولى بين «صفوت» ودوراسوفيتش والثانية بين كريم مأمون وبراثلوم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصر تتقدم على النرويج في تصفيات كأس ديفيز للتنس العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصر تتقدم على النرويج في تصفيات كأس ديفيز للتنس عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصر تتقدم على النرويج في تصفيات كأس ديفيز للتنس

المصدر : المصرى اليوم