مدرب ليستر يعلق على عصيان «محرز» بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي
مدرب ليستر يعلق على عصيان «محرز» بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي

مدرب ليستر يعلق على عصيان «محرز» بعد فشل انتقاله إلى ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مدرب ليستر يعلق على عصيان «محرز» بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:45 مساءً.
مدرب ليستر يعلق على عصيان «محرز» بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مدرب ليستر يعلق على عصيان «محرز» بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي - العرب نيوز - مدرب ليستر يعلق على عصيان «محرز» بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب ليستر يعلق على عصيان «محرز» بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استبعد الفرنسي كلود بويل، المدرب لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، الجزائري رياض محرز، نجم الفريق، من تشكيلة ليستر سيتي، الذي يستضيف سوانزي، اليـوم السـبت، في إطار منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، علي الرغم من مع تفاقم الخلاف بين الطرفين بسبب رفض النادي عرضًا لانتقاله إلى المان سيتي.

ولم يساهم «محرز» في تدريبات ليستر منذ اليـوم الأخير لفترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد فشل مسعى المان سيتي، متصدر ترتيب الدوري، لضم اللاعب، في ظل سطوع السعر الذي طلبه ليستر.

واضاف «بويل»، في مؤتمر صحفي، عشية المباراة: «رياض ليس متوافرًا لمباراة سوانزي، كل ما يمكنني قوله عن هذا الوضع أن هذا هو القرار هو الأفضل لليستر، وهو أيضًا القرار الأفضل بالنسبة إلى رياض».

وتابع: «هذا وضع صعب بالنسبة إلينا، لكن حان الوقت للمضي قدمًا والحفاظ على تركيزنا».

وأردف المدرب الفرنسي «آمل في ان يكون قادرًا على العودة لنا، هو لاعب مهم بالنسبة للفريق، وبالطبع يمكنه العودة إلى الفريق وعلينا أن نبقى متحدين، إدارة هذه المسألة صعبة لكنها ستبقى في إطار النادي».

ونوهت التقارير إلى أن المان سيتي أهتم بضم «محرز» في الأيام الأخيرة لفترة الانتقالات، سعيًا من مدربه الإسباني بيب غوارديولا لتعويض عدد الإصابات في فريقه، في ظل ضغط المباريات للفترة المقبلة.

ووفق هذه التقارير، كان سيتي مستعدًا لدفع ما يصل إلى 65 مليون جنيه استرليني، إضافة إلى لاعب إضافي، لضم «محرز»، إلا أن ليستر كان يطلب سـعرًا أعلى يصل إلى حدود 90 مليون جنيه استرليني، وهو ما رفضته إدارة السيتي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مدرب ليستر يعلق على عصيان «محرز» بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مدرب ليستر يعلق على عصيان «محرز» بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مدرب ليستر يعلق على عصيان «محرز» بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي

المصدر : المصرى اليوم