لاعبو الأهـلي الغائبون عن رحلة السـعودية ينضمون للفريق بالإسكندرية
لاعبو الأهـلي الغائبون عن رحلة السـعودية ينضمون للفريق بالإسكندرية

لاعبو الأهـلي الغائبون عن رحلة السـعودية ينضمون للفريق بالإسكندرية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لاعبو الأهـلي الغائبون عن رحلة السـعودية ينضمون للفريق بالإسكندرية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:45 مساءً.
لاعبو الأهـلي الغائبون عن رحلة السـعودية ينضمون للفريق بالإسكندرية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار لاعبو الأهـلي الغائبون عن رحلة السـعودية ينضمون للفريق بالإسكندرية - العرب نيوز - لاعبو الأهـلي الغائبون عن رحلة السـعودية ينضمون للفريق بالإسكندرية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لاعبو الأهـلي الغائبون عن رحلة السـعودية ينضمون للفريق بالإسكندرية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مجموعة اللاعبين التي لم تسافر مع الفريق إلى الـسعـودية للمشاركة في مهرجان اعتزال فؤاد أنور، ستنضم إلى البعثة في مران اليـوم على الملعب الفرعي باستاد الجيش ببرج العرب، حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي.

وكان كل من حسام غالي ومحمد الشناوي ووليد سليمان وعمرو السولية ومحمود الجزار وعلي معلول وجونيور أجايي وصلاح محسن وحسام عاشور قد تدربوا على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة البارحة الـجمعة، تحت قيادة الكابتن طارق عبدالعزيز إخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل.

ويتجهز الأهلي لمواجهة الاتحاد في الساعة الخامسة والربع من مساء غدٍ الأحـد، على ملعب الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لاعبو الأهـلي الغائبون عن رحلة السـعودية ينضمون للفريق بالإسكندرية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر لاعبو الأهـلي الغائبون عن رحلة السـعودية ينضمون للفريق بالإسكندرية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - لاعبو الأهـلي الغائبون عن رحلة السـعودية ينضمون للفريق بالإسكندرية

المصدر : المصرى اليوم