الشوربجي يواجه ميخائيل رودريجز في مباراة ثأرية
الشوربجي يواجه ميخائيل رودريجز في مباراة ثأرية

الشوربجي يواجه ميخائيل رودريجز في مباراة ثأرية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الشوربجي يواجه ميخائيل رودريجز في مباراة ثأرية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:48 مساءً.
الشوربجي يواجه ميخائيل رودريجز في مباراة ثأرية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الشوربجي يواجه ميخائيل رودريجز في مباراة ثأرية - العرب نيوز - الشوربجي يواجه ميخائيل رودريجز في مباراة ثأرية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الشوربجي يواجه ميخائيل رودريجز في مباراة ثأرية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يقابل مروان الشوربجي في الدور نصف النهائي لبطولة موتور سيتي للاسكواش مع ميخائيل رودريجيز في الساعة 12:30 من صباح الأحـد، بينما يقابل بول كول مع نيكولاس مولر، في الساعة 11:30 من مساء اليـوم السـبت.

وتقام مباريات البطولة  خلال الفترة من 30 يناير وحتى 4 فبراير الجاري في الأمريكية.

وعلى الجانب الأخر، وفيما منافسات السيدات، تلتقي رنيم الوليلي في الدور ربع النهائي للبطولة مع الإنجليزية فيكتوريا لوست في التاسعة مساء اليـوم السـبت.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الشوربجي يواجه ميخائيل رودريجز في مباراة ثأرية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الشوربجي يواجه ميخائيل رودريجز في مباراة ثأرية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الشوربجي يواجه ميخائيل رودريجز في مباراة ثأرية

المصدر : بوابة الشروق