حقيقة عودة هزازي إلى الاتحاد
حقيقة عودة هزازي إلى الاتحاد

حقيقة عودة هزازي إلى الاتحاد

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

حقيقة عودة هزازي إلى الاتحاد

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 03:22 مساءً.
حقيقة عودة هزازي إلى الاتحاد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حقيقة عودة هزازي إلى الاتحاد - العرب نيوز - حقيقة عودة هزازي إلى الاتحاد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

حقيقة عودة هزازي إلى الاتحاد

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نشر نايف هزازي في حسابه الشخصي على "السناب شات" عبارة "الهاوي عامل بلاوي"، واضعا قلبا أحمر، مما أثار التساؤلات في الأوساط الاتحادية.

وفسر الكثير من الجماهير الاتحادية، أن هزازي يقصد أنه سيعود إلى الاتحاد فريقه السابق كلاعب هاو، إلا أن البعض استبعد أن يكون اللاعب يقصد ذلك.

549-1_985759.jpg

ونفى حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد، جميع الأخبار التي تتحدث عن رغبة النادي بالتعاقد مع نايف هزازي.

وركز على أن فريق الاتحاد ممنوع من تسجيل اللاعبين لفترتين، سواء أن كانوا محترفين أو هواة .

أنبأ ان الاتحاد الدولي لكرة القدم منع فريق ، من تسجيل اللاعبين لمدة فترتين في سوق الانتقالات، وتنتهي الفترة في الانتقالات الصيفية القادمة.

a76897194656d17c9a1e57e55098089a_811826.

وكان هزازي قد ارتدى قمصان أندية الشباب والنصر والتعاون عقب مغادرته أسوار نادي الاتحاد في 3 تجارب لم يكتب لها النجاح وبات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بلا أي نادي بعد نهاية تجربته مع نادي التعاون.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

حقيقة عودة هزازي إلى الاتحاد

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

حقيقة عودة هزازي إلى الاتحاد

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حقيقة عودة هزازي إلى الاتحاد

المصدر : يوروسبورت