رئيس طنطا: مصطفى محمد لن يشارك في مباراة الـزمـالك لهذا السبب
رئيس طنطا: مصطفى محمد لن يشارك في مباراة الـزمـالك لهذا السبب

رئيس طنطا: مصطفى محمد لن يشارك في مباراة الـزمـالك لهذا السبب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رئيس طنطا: مصطفى محمد لن يشارك في مباراة الـزمـالك لهذا السبب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 03:32 مساءً.
رئيس طنطا: مصطفى محمد لن يشارك في مباراة الـزمـالك لهذا السبب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رئيس طنطا: مصطفى محمد لن يشارك في مباراة الـزمـالك لهذا السبب - العرب نيوز - رئيس طنطا: مصطفى محمد لن يشارك في مباراة الـزمـالك لهذا السبب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس طنطا: مصطفى محمد لن يشارك في مباراة الـزمـالك لهذا السبب.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب: علي الزيني

تحدث فايز عريبى، رئيس نادى طنطا، عن موقف اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار من نادى النهائى من مباراة الفريق القادمة أمام الزمالك فى الدورى بعد غد الأحـد، حيث أكد عريبى خلال تصريحات تليفزيونية أن اللاعب سيغيب عن مباراة الزمالك المقبلة، علي الرغم من بعدما طلب اللاعب ذلك، وتمت الموافقة.

وركز عريبى، أن اللاعب يمتلك مقومات فنية وبدنية قوية، وسوف يعود لنادى الزمالك نهاية الموسم الجاري، متمنيًا للاعب التوفيق له مع القلعة البيضاء.

كان نادى الزمالك قد طلب إنهاء إعارة اللاعب خلال يناير المنقضى، والعودة لنادى الزمالك، إلا أن إدارة طنطا رفضت وتمسكت باستكمال عقد الإعارة لنهاية الموسم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، رئيس طنطا: مصطفى محمد لن يشارك في مباراة الـزمـالك لهذا السبب العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر رئيس طنطا: مصطفى محمد لن يشارك في مباراة الـزمـالك لهذا السبب عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رئيس طنطا: مصطفى محمد لن يشارك في مباراة الـزمـالك لهذا السبب

المصدر : التحرير الإخبـاري