الارديس يركز على ثغرات أرسنال الدفاعية
الارديس يركز على ثغرات أرسنال الدفاعية

الارديس يركز على ثغرات أرسنال الدفاعية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الارديس يركز على ثغرات أرسنال الدفاعية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 03:50 مساءً.
الارديس يركز على ثغرات أرسنال الدفاعية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الارديس يركز على ثغرات أرسنال الدفاعية - العرب نيوز - الارديس يركز على ثغرات أرسنال الدفاعية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الارديس يركز على ثغرات أرسنال الدفاعية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يفترض سام ألاردايس، مدرب إيفرتون، أن آرسنال يعاني من ثغرات دفاعية، وأن ميل الفريق لتعزيز قدراته الهجومية، سيخلق فرصا يمكن استغلالها، في الهجمات المرتدة، خلال لقاء الفريقين، غدا السـبت، على ملعب الإمارات، في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأخفق فريق المدرب الفرنسي، آرسين فينجر، في الحفاظ على شباكه نظيفة، خلال آخر سبع مباريات في الدوري، كما دفع ثمن أخطاء دفاعية قاتلة، حين خسر 3-1 أمام سوانزي سيتي، الثلاثـاء الماضي.
واضاف ألاردايس، في مؤتمر صحفي، اليـوم الـجمعة: "أشعر أن آرسنال يعاني من ضعف دفاعي، فإذا تمكنا من إنجاز تمريرات أمامية، ستتوافر حينها فرص، للقيام ببعض الهجمات المرتدة الجيدة".

وتابع: "سوانزي نجح في الفوز علي آرسنال، لكن اللعب على استاد الإمارات أمر مختلف، فالقضية هنا هي تحييد قوة آرسنال".
ويمكن أن يستفيد ألاردايس، من جهود ثيو والكوت (28 عاما)، لتكون هذه المرة الأولى، التي يلعب فيها المهاجم أمام ناديه السابق، منذ مغادرته، الشهر الماضي.
ونجح لاعب منتخب بريطانيا، في تقديم بداية جيدة مع ناديه الجديد، حيث ساهم في صنع جول التعادل 1-1، أمام وست بروميتش ألبيون، قبل أن يحرز هدفا آخر، أمام ليستر سيتي، الأربـعاء الماضي.
ويتنبئ ألاردايس من والكوت، مواصلة تحسين أدائه، والتوافق مع الظهير شيموس كولمان، الذي عاد للتشكيلة الأساسية أمام ليستر سيتي، بعد غياب استمر عشرة أشهر، بسبب كسر مضاعف في الساق.
وأكمل المدرب: "إنهما يعرفان بعضهما البعض.. لديه (ثيو) الفرصة ليكون لاعبا محوريا في الفريق، ساهم في أكثر من 30 مباراة، في الموسم السابق، وأحرز 19 هدفا، أتمنى أن يقدم أداء جيدا أمام آرسنال، كما فعل في مباراة ليستر سيتي".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الارديس يركز على ثغرات أرسنال الدفاعية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الارديس يركز على ثغرات أرسنال الدفاعية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الارديس يركز على ثغرات أرسنال الدفاعية

المصدر : صدى البلد