البـدري: الأهلى استفاد من تكريم فؤاد أنور
البـدري: الأهلى استفاد من تكريم فؤاد أنور

البـدري: الأهلى استفاد من تكريم فؤاد أنور ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البـدري: الأهلى استفاد من تكريم فؤاد أنور" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 04:03 مساءً.
البـدري: الأهلى استفاد من تكريم فؤاد أنور العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البـدري: الأهلى استفاد من تكريم فؤاد أنور - العرب نيوز - البـدري: الأهلى استفاد من تكريم فؤاد أنور .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البـدري: الأهلى استفاد من تكريم فؤاد أنور.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أبرز ، المدرب للنادي الأهلي، على استفادة فريقه الفنية من المشاركة في مهرجان تكريم النجم السعودي فؤاد أنور ومواجهة نجوم الدوري السعودي التي أقيمت اليـوم على ملعب الأمير فيصل بالرياض، التي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد أحرزه الجنوب إفريقي باكاماني.

واضاف البدري عقب مباراة الأهلي أمام فريق نجوم الدوري السعودي، إنه سعيد بتواجد الجماهير والنجاح الذي شهده المهرجان، مؤكدًا أن الـسعـودية هي بلد المصريين الثاني في شتى المجالات.

وكرر البدري شكره لمعالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة الـسعـودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، لدعوة الأهلي إلى المشاركة في مهرجان فؤاد أنور ومواجهة نجوم الدوري السعودي.

وأوضح البدري أن هناك عدة فوائد من المباراة منها؛ إشراك وتجهيز عدد كبير من اللاعبين الذين لم يشاركوا في تشكيل الفريق في الفترة الماضية، إضافة إلى إشراك الصفقات الجديدة لتحقيق عنصر الإنسجام مع اللاعبين .

وفاز الأهلي على فريق نجوم الدوري السعودي، بهدف نظيف، في اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب الملك فيصل، في مهرجان اعتزال فؤاد أنور.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، البـدري: الأهلى استفاد من تكريم فؤاد أنور العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر البـدري: الأهلى استفاد من تكريم فؤاد أنور عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البـدري: الأهلى استفاد من تكريم فؤاد أنور

المصدر : صدى البلد