«الشحات» يواصل تألقه مع العين بهدفين جديدين
«الشحات» يواصل تألقه مع العين بهدفين جديدين

«الشحات» يواصل تألقه مع العين بهدفين جديدين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«الشحات» يواصل تألقه مع العين بهدفين جديدين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 04:12 مساءً.
«الشحات» يواصل تألقه مع العين بهدفين جديدين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «الشحات» يواصل تألقه مع العين بهدفين جديدين - العرب نيوز - «الشحات» يواصل تألقه مع العين بهدفين جديدين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «الشحات» يواصل تألقه مع العين بهدفين جديدين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نجح النجم حسين الشحات لاعب نادي العين الإماراتي في تسجيل هدفين لفريقه خلال المباراة التي تجمعه مع عجمان في إطار مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي.

وشهدت الدقيقة الثامنة من عمر المباراة تسجيل الشحات هدفه الأول بعدما أطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء قبل أن تصطدم بالمدافع لتسكن الشباك مباشرة، فيما أحرز هدفه الثاني والثالث للعين في الدقيقة الـ 25 من عمر الشوط الاول.

وأعلي الشحات أهدافه مع العين إلي 4 أهداف خلال ثلاث مباريات خاضها مع الفريق في البطولة الإماراتية، إلى جانب صناعته لهدفين مع الفريق حتى الآن.

أنبأ أن اللاعب انتقل إلى العين قادمًا من مـصـر المقاصة على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور.

الجدير بالذكر ان المدرب المصرى أيمن الرمادى هو من يتولي قيادة فريق "عجمان" .

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «الشحات» يواصل تألقه مع العين بهدفين جديدين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «الشحات» يواصل تألقه مع العين بهدفين جديدين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «الشحات» يواصل تألقه مع العين بهدفين جديدين

المصدر : بوابة الشروق