بيرنلي يحقق المفاجأة ويجبر مانشستر سيتي على التعادل
بيرنلي يحقق المفاجأة ويجبر مانشستر سيتي على التعادل

بيرنلي يحقق المفاجأة ويجبر على التعادل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بيرنلي يحقق المفاجأة ويجبر مانشستر سيتي على التعادل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 04:32 مساءً.
بيرنلي يحقق المفاجأة ويجبر مانشستر سيتي على التعادل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بيرنلي يحقق المفاجأة ويجبر مانشستر سيتي على التعادل - العرب نيوز - بيرنلي يحقق المفاجأة ويجبر مانشستر سيتي على التعادل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بيرنلي يحقق المفاجأة ويجبر مانشستر سيتي على التعادل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - إِضطر نادي بيرنلي زائره المان سيتي على التعادل بهدف لكل فريق، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وهيمن المان سيتي على المباراة منذ بدايتها، وكان له أكثر من كرة خطيرة على مرمى أصحاب الأرض، حتى استطاع المدافع البرازيلي دانيلو، من إحراز الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 22 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة المان سيتي على المباراة، ولكن تحسن أداء بيرنلي في هذا الشوط، وحاول أكثر من مرة على مرمى إيدرسون، حتى استطاع الآيسلندي جودموندسون من إحراز جول التعادل في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وحاول المان سيتي إحراز جول الفوز في الدقائق الاخيرة، ولكن تألق حارس مرمى بيرنلي بوبي وخط الدفاع، تصدوا لجميع محاولات لاعبي المان سيتي حتى نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة يزْداد رصيد المان سيتي إلى 69 نقطة ويستمر في صدارة الدوري الإنجليزي، بينما ازْداد رصيد بيرنلي إلى 36 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب بريميرليج.

واصل جميع الأخبار الخفيفة على كورة بريك

واصل كل أخبار الدوري الإنجليزي

واصل كل أخبار المان سيتي

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بيرنلي يحقق المفاجأة ويجبر مانشستر سيتي على التعادل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بيرنلي يحقق المفاجأة ويجبر مانشستر سيتي على التعادل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بيرنلي يحقق المفاجأة ويجبر مانشستر سيتي على التعادل

المصدر : كورابيا