اللجنة الأولمبية الدولية تعلن موقفها من مشاركة الرياضيين الروس
اللجنة الأولمبية الدولية تعلن موقفها من مشاركة الرياضيين الروس

اللجنة الأولمبية الدولية تعلن موقفها من مشاركة الرياضيين الروس ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اللجنة الأولمبية الدولية تعلن موقفها من مشاركة الرياضيين الروس" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 04:35 مساءً.
اللجنة الأولمبية الدولية تعلن موقفها من مشاركة الرياضيين الروس العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اللجنة الأولمبية الدولية تعلن موقفها من مشاركة الرياضيين الروس - العرب نيوز - اللجنة الأولمبية الدولية تعلن موقفها من مشاركة الرياضيين الروس .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اللجنة الأولمبية الدولية تعلن موقفها من مشاركة الرياضيين الروس.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكدت اللجنة الأولمبية الدولية أن الرياضيين الروس ال28 الذين رفعت عنهم عقوبات الإيقاف عن المشاركة الأولمبية مدى الحياة ، بقرار من محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس) اليـوم الخـميس ، لن يشاركوا في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية المقبلة في كوريا الجنوبية (بيونجتشانج 2018) ، مشيرة إلى أن قرارات كاس قد يكون لها تأثير خطير على مكافحة المنشطات.

وأوضحت اللجنة في ظهور أن تأييد الإيقاف بسبب المنشطات بحق 11 رياضيا "يثبت مجددا ، بوضوح ، وجود تلاعب منهجي " للتستر على حالات تعاطي منشطات على هامش أولمبياد سوتشي 2014 الشتوي ، وأبدت اللجنة أسفها لعدم قيام المحكمة بالأخذ بالحقائق المثبتة نفسها ، في قراراتها بشأن الرياضيين ال28 الأخرين.

وأضافت اللجنة الأولمبية الدولية "ربما يكون لذلك تأثير خطير على مستقبل مكافحة المنشطات. وبالتالي ، سنقوم بتحليل القرارات بحرص شديدوالعواقب ثم نبدأ بحث الخطوات التالية ، ومن بينها التقدم باستئناف لدى المحكمة الفيدرالية السويسرية."

وأكدت اللجنة على أن الرياضيين ال28 ، الذين رفعت عقوبات إيقافهم ، لن يشاركوا في بيونجتشانج 2018 ، في ظل الإيقاف المفروض على اللجنة الأولمبية الروسية وضرورة حصول أي رياضي روسي على دعوة من اللجنة الدولية قبل المشاركة كرياضي مستقل في الدورة.

وأوضحت اللجنة "عدم الخضوع للعقوبة لا يعني التمتع تلقائيا بامتياز تلقي الدعوة."

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر اللجنة الأولمبية الدولية تعلن موقفها من مشاركة الرياضيين الروس عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اللجنة الأولمبية الدولية تعلن موقفها من مشاركة الرياضيين الروس

المصدر : الاهرام سبورت