بمشاركته في 5 دقائق فقط.. بداية رائعة لصالح جمعة في دوري جميـل السعودي رغم الهزيمة
بمشاركته في 5 دقائق فقط.. بداية رائعة لصالح جمعة في دوري جميـل السعودي رغم الهزيمة

بمشاركته في 5 دقائق فقط.. بداية رائعة لصالح جمعة في دوري جميـل السعودي رغم الهزيمة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بمشاركته في 5 دقائق فقط.. بداية رائعة لصالح جمعة في دوري جميـل السعودي رغم الهزيمة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 04:43 مساءً.
بمشاركته في 5 دقائق فقط.. بداية رائعة لصالح جمعة في دوري جميـل السعودي رغم الهزيمة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بمشاركته في 5 دقائق فقط.. بداية رائعة لصالح جمعة في دوري جميـل السعودي رغم الهزيمة - العرب نيوز - بمشاركته في 5 دقائق فقط.. بداية رائعة لصالح جمعة في دوري جميـل السعودي رغم الهزيمة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بمشاركته في 5 دقائق فقط.. بداية رائعة لصالح جمعة في دوري جميـل السعودي رغم الهزيمة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ظهر ، لاعب خط وسط نادي الفيصلي، لأول مرة في الدوري السعودي للمحترفين، من بوابة مباراة فريقه أمام التعاون.

وسقط نادي الفيصلي، في فخ الهزيمة (0-1) أمام التعاون، في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وجلس صالح جمعة، على مقاعد البدلاء، قبل أن يدفع به المدرب لفريق الفيصلي في الدقيقة 89 من عمر المباراة، ليشارك في 5 دقائق فقط، بعد أن احتسب الحكم 4 دقائق بدل ضائع.

وخلال الدقائق القليلة الذي ساهم فيها صالح جمعة، ظهر بشكل رائع، حيث أخذ بتمريرات بينية قصيرة مع زملائه، كاد في أحداها أن يحرز جولًا، إلا أن تسديدته جاورت الثلاث خشبات.

شاهد.. الظهور الأول لصالح جمعة في الدوري السعودي

لمتابعة أخبار المحترفين المصريين.. أضغط هنا

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفة "كورة بريك".. أضغط هنا

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بمشاركته في 5 دقائق فقط.. بداية رائعة لصالح جمعة في دوري جميـل السعودي رغم الهزيمة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بمشاركته في 5 دقائق فقط.. بداية رائعة لصالح جمعة في دوري جميـل السعودي رغم الهزيمة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بمشاركته في 5 دقائق فقط.. بداية رائعة لصالح جمعة في دوري جميـل السعودي رغم الهزيمة

المصدر : كورابيا