علي جبر يغيب عن قائمة ويست بروميتش لمباراة ساوثهامبتون.. و«حجازي» أساسيًا
علي جبر يغيب عن قائمة ويست بروميتش لمباراة ساوثهامبتون.. و«حجازي» أساسيًا

يغيب عن قائمة ويست بروميتش لمباراة ساوثهامبتون.. و«حجازي» أساسيًا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "علي جبر يغيب عن قائمة ويست بروميتش لمباراة ساوثهامبتون.. و«حجازي» أساسيًا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 04:47 مساءً.
علي جبر يغيب عن قائمة ويست بروميتش لمباراة ساوثهامبتون.. و«حجازي» أساسيًا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار علي جبر يغيب عن قائمة ويست بروميتش لمباراة ساوثهامبتون.. و«حجازي» أساسيًا - العرب نيوز - علي جبر يغيب عن قائمة ويست بروميتش لمباراة ساوثهامبتون.. و«حجازي» أساسيًا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، علي جبر يغيب عن قائمة ويست بروميتش لمباراة ساوثهامبتون.. و«حجازي» أساسيًا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن ألان بارديو، المدرب لفريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، التشكيل الأساسي لفريقه خلال مباراة ساوثهامبتون، اليـوم السـبت، في إطار منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت تشكيلة ويست بروميتش تواصل الظهور الأساسي لأحمد حجازي، نجم دفاع المنتخب الوطني، منذ بداية الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز، فيما ابتعد على جبر، المُنتقل حديثًا على سبيل الإعارة من نادي ، عن القائمة، حيث لم يظهر في التشكيل الأساسي أو على دكة البدلاء.

وكان «جبر» قد انتقل إلى ويست بروميتش قادمًا من الزمالك، في موسم الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع إمكانية الشراء في نهاية الموسم، مقابل 2.2 مليون جنيه استرليني.

في نفس السياق، شهدت تشكيلة ويست بروميتش الأساسية لمباراة ساوثهامبتون، الظهور الأول للمهاجم الإنجليزي دانييل ستوريدج، الذي انتقل للفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادمًا من نادي الإنجليزي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، علي جبر يغيب عن قائمة ويست بروميتش لمباراة ساوثهامبتون.. و«حجازي» أساسيًا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر علي جبر يغيب عن قائمة ويست بروميتش لمباراة ساوثهامبتون.. و«حجازي» أساسيًا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - علي جبر يغيب عن قائمة ويست بروميتش لمباراة ساوثهامبتون.. و«حجازي» أساسيًا

المصدر : المصرى اليوم