مرتضى منصور يرفض الصلح مع حسام وإبراهيم.. ويهاجم عباس
مرتضى منصور يرفض الصلح مع حسام وإبراهيم.. ويهاجم عباس

مرتضى منصور يرفض الصلح مع حسام وإبراهيم.. ويهاجم عباس ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مرتضى منصور يرفض الصلح مع حسام وإبراهيم.. ويهاجم عباس" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 04:48 مساءً.
مرتضى منصور يرفض الصلح مع حسام وإبراهيم.. ويهاجم عباس العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مرتضى منصور يرفض الصلح مع حسام وإبراهيم.. ويهاجم عباس - العرب نيوز - مرتضى منصور يرفض الصلح مع حسام وإبراهيم.. ويهاجم عباس .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور يرفض الصلح مع حسام وإبراهيم.. ويهاجم عباس.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رفض مرتضى منصور رئيس نادي ، أي مبادرات للصلح مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، مشددًا أنه لا مجال ايضا للصلح مع كل من يتطاول على نادي الزمالك.

وشهدت الفترة الماضية حرب تصريحات بين المدرب للنادي ومدير الكرة من طرف ومرتضى منصور رئيس الزمالك من طرف آخر.

وصرح الزمالك من خلال ظهور على الموقع الرسمي اليـوم السـبت، أن مرتضى منصور رفض فكرة أي مبادرة للصلح وفتح صفحة جديدة مع التوأم حسن في ظل التجاوز والتطاول الدائم من جانب الثنائي.

وشدد رئيس الزمالك أنه لا مجال للصلح مع من يتطاول في حق الزمالك، وأنه لن يتخلي حق النادي مشددًا أن القلعة البيضاء أكبر من أي شخص.

وهاجم منصور، الرئيس الأسبق، ممدوح عباس، مؤكدًا أن الهزائم كانت تتوالى في الفريق عندما كان هو رئيسًا للنادي.

واضاف أن عباس ترك النادي غارق في الديون ومتورط في مستحقات اللاعبين المصريين والأجانب، في الوقت الذى تتواجد بخزينة النادي 208 مليون جنية.

وأبدى رئيس الزمالك دهشته من هجوم ممدوح عباس على مجلس الادارة والجهاز الفنى للفريق بقيادة ايهاب جلال ، بحجة تقَهقر نتائج الفريق ومطالبة جلال بالرحيل عن تدريب النادي ، مشيرا بانه في ظل وجوده ومجلسه لم يحقق النادى أى بطولات والهزائم كانت تلاحق الفريق محليا وأفريقيا ، بخلاف الانهيار المدوي في بقية الالعاب الفردية والجماعية .

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مرتضى منصور يرفض الصلح مع حسام وإبراهيم.. ويهاجم عباس العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مرتضى منصور يرفض الصلح مع حسام وإبراهيم.. ويهاجم عباس عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مرتضى منصور يرفض الصلح مع حسام وإبراهيم.. ويهاجم عباس

المصدر : بوابة الشروق