تعديل على موعد مباراة منتخب السيدات وافغانستان
تعديل على موعد مباراة منتخب السيدات وافغانستان

تعديل على موعد مباراة منتخب السيدات وافغانستان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعديل على موعد مباراة منتخب السيدات وافغانستان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 04:50 مساءً.
تعديل على موعد مباراة منتخب السيدات وافغانستان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تعديل على موعد مباراة منتخب السيدات وافغانستان - العرب نيوز - تعديل على موعد مباراة منتخب السيدات وافغانستان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعديل على موعد مباراة منتخب السيدات وافغانستان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - 3 شباط (بترا)- أعلن منتخب السيدات لكرة القدم، أن مباراته الودية امام منتخب افغانستان ستقام يوم الاثـنـيـن القادم بدلا من يوم غد الاحـد كما كان سابقا.

وبين منتخب السيدات الذي لعب مباراة ودية اولى امام افغانستان يوم البارحة الـجمعة، أن المباراة الثانية تقرر اقامتها عند الساعة السابعة من مساء يوم الاثـنـيـن القادم على ستاد البترا بمدينة الحسين للشباب.

وجاءت هذه المباريات الودية في اطار تحضيرات منتخب السيدات للمشاركة في كاس آسيا التي تستضيفها خلال نيسان القادم.

--(بترا) خ خ/م ق/ اع
3/2/2018 - 04:41 م

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تعديل على موعد مباراة منتخب السيدات وافغانستان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تعديل على موعد مباراة منتخب السيدات وافغانستان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تعديل على موعد مباراة منتخب السيدات وافغانستان

المصدر : وكالة بترا