«عبدالشافي» في مواجهة «الشيخ والسيد» في لقاء الفتح أمام الاتفاق
«عبدالشافي» في مواجهة «الشيخ والسيد» في لقاء الفتح أمام الاتفاق

«عبدالشافي» في مواجهة «الشيخ والسيد» في لقاء الفتح أمام الاتفاق ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«عبدالشافي» في مواجهة «الشيخ والسيد» في لقاء الفتح أمام الاتفاق" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 05:30 مساءً.
«عبدالشافي» في مواجهة «الشيخ والسيد» في لقاء الفتح أمام الاتفاق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «عبدالشافي» في مواجهة «الشيخ والسيد» في لقاء الفتح أمام الاتفاق - العرب نيوز - «عبدالشافي» في مواجهة «الشيخ والسيد» في لقاء الفتح أمام الاتفاق .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «عبدالشافي» في مواجهة «الشيخ والسيد» في لقاء الفتح أمام الاتفاق.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن المدير الفنى لنادى الفتح التونسي فتحى الجبال التشكيلة النهائية لمباراة فريقه اليـوم في مواجهة الجولة 20 أمام نظيره فريق الاتفاق من بطولة الدورى السعودي.

شهدت ظهور اللاعب محمد عبدالشافي اساسيا 

وجاءت التشكيلة على النحو التالى:

حراسة المرمي: على المزيدى.

خط الدفاع: محمد أمان – أحمد شراحيلي – محمد عبدالشافي – عبدالعزيز مجرشي.

خط الوسط: ساندرو مانويل – محمد المجحد – عبدالقادر الوسلاتى .

خط الهجوم : إبراهيم شنيحي – علاء الزقعان – جواو بيدرو.

كما أعلن المدير الفنى  لنادى الاتفاق سعد الشهرى التشكيلة النهائية، والتي شهدت الظهور الأول للاعب أحمد الشيخ و اللاعب حسين السيد.

و جاء تشكيل الاتفاق على النحو التالى:

حراسة المرمى: رايس مبولحى.

خط الدفاع: أحمد ابراهيم – احمد الحبيب – حسين السيد – سعد خيري.

خط الوسط: فيليب كيش – حامد الغمدى – ليبان عبدى.

خط الهجوم: محمد الكويكبي – محمد الصيعري – أحمد الشيخ.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر «عبدالشافي» في مواجهة «الشيخ والسيد» في لقاء الفتح أمام الاتفاق عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «عبدالشافي» في مواجهة «الشيخ والسيد» في لقاء الفتح أمام الاتفاق

المصدر : الاهرام سبورت