بالفيديو.. حجازي يسجل ثاني أهدافه في البريميرليج - ياللاكورة
بالفيديو.. حجازي يسجل ثاني أهدافه في البريميرليج - ياللاكورة

بالفيديو.. حجازي يسجل ثاني أهدافه في البريميرليج - ياللاكورة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. حجازي يسجل ثاني أهدافه في البريميرليج - ياللاكورة " وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 05:32 مساءً.
بالفيديو.. حجازي يسجل ثاني أهدافه في البريميرليج - ياللاكورة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو.. حجازي يسجل ثاني أهدافه في البريميرليج - ياللاكورة - العرب نيوز - بالفيديو.. حجازي يسجل ثاني أهدافه في البريميرليج - ياللاكورة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. حجازي يسجل ثاني أهدافه في البريميرليج - ياللاكورة .

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب: هادي المدني

احرز أحمد حجازي جول التقدم لصالح ويست بروميتش ألبيون في مواجهة ساوثهامبتون في الجولة الـ26 من البريميرليج، ليكون ثاني أهدافه في البطولة.

وأحرز حجازي الهدف في الدقيقة الخامسة بعدما استقبل ركنية من الجانب الأيمن برأسية في منتصف المرمى، ليكون الهدف الثاني له بعدما أحرز أول أهداف فريقه هذا الموسم بالجولة الأولى من البريميرليج.

وانضم أحمد حجازي إلى ويست بروميتش بداية الموسم الحالي على سبيل الإعارة من الأهلي قبل أن يقوم النادي بتفعيل بند الشراء بشكل نهائي.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالفيديو.. حجازي يسجل ثاني أهدافه في البريميرليج - ياللاكورة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالفيديو.. حجازي يسجل ثاني أهدافه في البريميرليج - ياللاكورة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالفيديو.. حجازي يسجل ثاني أهدافه في البريميرليج - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة