محترف الفيصلي يتفوق على السومة
محترف الفيصلي يتفوق على السومة

محترف الفيصلي يتفوق على السومة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "محترف الفيصلي يتفوق على السومة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 05:33 مساءً.
محترف الفيصلي يتفوق على السومة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار محترف الفيصلي يتفوق على السومة - العرب نيوز - محترف الفيصلي يتفوق على السومة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محترف الفيصلي يتفوق على السومة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تفوق اللاعب البرازيلي “لويس جوستافو” لاعب نادي الفيصلي على جميع نجوم الدوري السعودي للمحترفين في صدارة الأكثر مساهمة بالأهداف في الموسم الجاري، بعد مرور 18 مباراة من الدوري السعودي للمحترفين.
ونجح جوستافو في المساهمة في 14 جولًا للفيصلي في آخر 17 مباراة بالدوري حتى الآن، بعدما احرز 6 أهداف وصنع 8 آخرين منهم هدفي تعادل الفيصلي مع الفيحاء يوم الاثـنـيـن الماضي.
من جهته ساهم السوري الدولي عمر السومة لاعب النادي الأهلي في 13 جولًا، حيث احرز 10 وصنع 3 لكن اللاعب يغيب عن المباريات منذ الجولة العاشرة بسبب الإصابة.
ويُعد السومة متصدر هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 أهداف متفوقا على التونسي أحمد العكايشي 9 أهداف ومحمد السهلاوي 8 أهداف.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر محترف الفيصلي يتفوق على السومة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - محترف الفيصلي يتفوق على السومة

المصدر : سبورت السعودية