الشباب يعترف: فشلنا في ضم أحمد فتحي
الشباب يعترف: فشلنا في ضم أحمد فتحي

الشباب يعترف: فشلنا في ضم أحمد فتحي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الشباب يعترف: فشلنا في ضم أحمد فتحي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 05:33 مساءً.
الشباب يعترف: فشلنا في ضم أحمد فتحي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الشباب يعترف: فشلنا في ضم أحمد فتحي - العرب نيوز - الشباب يعترف: فشلنا في ضم أحمد فتحي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب يعترف: فشلنا في ضم أحمد فتحي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد خالد الزيد المدير التنفيذي لنادي الشباب أن ناديه فشل في التعاقد مع لاعب النادي الأهلي أحمد فتحي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
ورفض النادي الأهلي المصري التخلي عن أحمد فتحي بسبب أهمية اللاعب لدى المدرب الحالي للفريق .
واضاف الزيد في تصريحات لقناة النادي الأهلي المصري: ” المصريون والعرب أضافوا كثيرا للدوري السعودي”.
وأكمل” وعصام الحضري وكهربا أضافوا الكثير وأصبح الدوري السعودي الضوء مسلط عليه، ونجحنا في الشباب في ضم عمرو بركات من الأهلي”.
وأكمل: ” تمنينا ضم أحمد فتحي فهو إضافة كبيرة لنا، ونتمنى أن نحصل عليه في الموسم القادم”.
وواصل تصريحاته: ” أحمد فتحي ليس قيمة فنية فقط بل روح وعطاء كبير في الملعب ونتمنى أن يتواجد معنا، وبشكل عام تواجد اللاعبين العرب في الدوري السعودي يصب في مصلحة الكرة العربية بشكل عام والسعودية بشكل خاص”.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الشباب يعترف: فشلنا في ضم أحمد فتحي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الشباب يعترف: فشلنا في ضم أحمد فتحي

المصدر : سبورت السعودية