السيتي يسقط في فخ التعادل أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي
السيتي يسقط في فخ التعادل أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي

السيتي يسقط في فخ التعادل أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "السيتي يسقط في فخ التعادل أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 05:44 مساءً.
السيتي يسقط في فخ التعادل أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار السيتي يسقط في فخ التعادل أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي - العرب نيوز - السيتي يسقط في فخ التعادل أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السيتي يسقط في فخ التعادل أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب: علي الزيني

تعادل فريق بيرنلي مع نظيره المان سيتي، بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما عصر اليـوم السـبت، على ملعب تيرف مور، في إطار الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز البرازيلي دانيلو جول المان سيتي في الدقيقة 22، وجاء التعادل لبيرنلي عن طريق يوهان بيرج جودموندسون في الدقيقة 82.

وأهدر رحيم سترلينج فرصة غريبة عندما مرر كايل الكرة له وهو أمام مرمى فريق بيرنلي خاليا ليضيعها بطريقة غريبة، واستبدله جوارديولا مدرب السيتي بعدها مباشرة، وأشرك إبراهيم دياز بدلا منه.

بهذه النتيجة اعلي المان سيتي رصيده إلى 69 نقطة، بينما اعلي بيرنلي رصيده إلى 36 نقطة، في المركز السابع.

ويتجهز المان سيتي لمواجهة نظيره ليستر سيتي، يوم السـبت القادم الموافق 10 فبراير الجاري، على ملعب إستاد الاتحاد، في إطار الجولة الـ27، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي نفس التوقيت يتجهز بيرنلي لمواجهة نظيره سوانزي سيتي، على ملعب استاد بيرنلي في إطار الجولة ذاتها.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، السيتي يسقط في فخ التعادل أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر السيتي يسقط في فخ التعادل أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - السيتي يسقط في فخ التعادل أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي

المصدر : التحرير الإخبـاري