الاتـحـاد يغري لاعبيه بالمكافآت قبل مواجهة الأهـلي
الاتـحـاد يغري لاعبيه بالمكافآت قبل مواجهة الأهـلي

الاتـحـاد يغري لاعبيه بالمكافآت قبل مواجهة الأهـلي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الاتـحـاد يغري لاعبيه بالمكافآت قبل مواجهة الأهـلي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 05:49 مساءً.
الاتـحـاد يغري لاعبيه بالمكافآت قبل مواجهة الأهـلي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الاتـحـاد يغري لاعبيه بالمكافآت قبل مواجهة الأهـلي - العرب نيوز - الاتـحـاد يغري لاعبيه بالمكافآت قبل مواجهة الأهـلي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الاتـحـاد يغري لاعبيه بالمكافآت قبل مواجهة الأهـلي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عزم محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري، رصد مكافأة مالية قيمتها 5 آلاف جنيه لكل لاعب من لاعبي الفريق في حالة الفوز على الأهلي غدًا فى الجولة 22 من عمر منافسات الدوري الممتاز والتقدم خطوة في سباق الهروب من الهبوط.

وتسبب فوز وادي دجلة على النصر ووصول الأخير للنقطة 20 إلى إشعال الأوضاع في الاتحاد تخوفًا من عودة الفريق إلى دوامة الهبوط في الموسم الجاري.

واستقر ماكيدا المدرب للاتحاد على المغامرة بخطة هجومية في مواجهة الأهلي والرهان على مثلث هجومي مكون من أحمد كابوريا ورزاق سيسيه وإيمانويل بناهيني في قيادة الهجوم خلال اللقاء أملًا في استغلال حالة الإجهاد التى يعاني منها الأهلي بسبب توالي مبارياته وعودته مؤخرًا من المملكة العربية الـسعـودية.

ويتجهز الأهلي لملاقاة الاتحاد السكندري، في الخامسة والربع مساء الغد "الأحـد"، في إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري الممتاز، برصيد 51 نقطة من 20 مباراة، بفارق 9 نقاط عن الإسماعيلي الوصيف، بينما يأتي الاتحاد السكندري في المركز الرابع عشر، برصيد 22 نقطة من 21 مباراة.

لمتابعة أخبار المحترفين المصريين.. أضغط هنا

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفة "كورة بريك".. أضغط هنا

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الاتـحـاد يغري لاعبيه بالمكافآت قبل مواجهة الأهـلي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الاتـحـاد يغري لاعبيه بالمكافآت قبل مواجهة الأهـلي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الاتـحـاد يغري لاعبيه بالمكافآت قبل مواجهة الأهـلي

المصدر : كورابيا