مدرب إسـبـانيول الاسباني: لا أفكر في شئ آخر سوى الفوز على برشـلـونَـة - ياللاكورة
مدرب إسـبـانيول الاسباني: لا أفكر في شئ آخر سوى الفوز على برشـلـونَـة - ياللاكورة

مدرب إسـبـانيول الاسباني: لا أفكر في شئ آخر سوى الفوز على برشـلـونَـة - ياللاكورة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مدرب إسـبـانيول الاسباني: لا أفكر في شئ آخر سوى الفوز على برشـلـونَـة - ياللاكورة " وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 05:54 مساءً.
مدرب إسـبـانيول الاسباني: لا أفكر في شئ آخر سوى الفوز على برشـلـونَـة - ياللاكورة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مدرب إسـبـانيول الاسباني: لا أفكر في شئ آخر سوى الفوز على برشـلـونَـة - ياللاكورة - العرب نيوز - مدرب إسـبـانيول الاسباني: لا أفكر في شئ آخر سوى الفوز على برشـلـونَـة - ياللاكورة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب إسـبـانيول الاسباني: لا أفكر في شئ آخر سوى الفوز على برشـلـونَـة - ياللاكورة .

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هذا المحتوى من :
كتب: هادي المدني

أكد مدرب إسبانيول كيكي سانشيز فلوريس اليـوم السـبت قبيل الحصة التدريبية لفريقه اليـوم عشية دربي كتالونيا أمام في الليجا على ملعب "آر سي دي إي" أنه لا يفكر في أي شئ آخر "غير الفوز، لأننا نعتقد أنه أمر ممكن، ولن نتحدث عن أشياء أخرى".

وأوضح فلوريس بخصوص مباراتي الدربي الماضيتين أمام البرسا في ذهاب وإياب ربع نهائي كأس الملك أنه "لا يوجد لدينا رواسب سلبية.. سنحت لنا عدد الفرص ولكن المنافس له أدوات كثيرة. خرجنا راضيين عن طريقة المنافسة التي قدمناها".

وشدد المدرب بخصوص الدربي الثالث غدا على أهمية العامل المعنوي: "في مباراة كهذه، تتداخل العديد من المشاعر والأحاسيس. هناك عدد المشاعر داخلنا ويجب أن تظهر على أرضية الملعب. ولكن ينبغي أن نلعب بتوازن وبذكاء".

واضاف فلوريس إنه يفضل تحميس لاعبيه "لأن ذلك يحدث حين تحتاج إليه ولن نغير هذا الطريق.. هدفنا الأساسي هو أن نكون دائما حاضرين في المباراة، لأن هناك مخاطرة أن تفقد السيطرة أمام برشلونة".

واستبعد المدرب حدوث أي جدل أو مشكلة غير رياضية، معربا عن ثقته في تصرف جماهير إسبانيول بشكل جيد خلال اللقاء: "دائما ما قدمنا مثالا على الأخلاق العالية، نحن نادٍ رائع، ونحن فخورون بما لدينا".

وعلى جانب آخر، أشاد فلوريس باجتماعه مع رئيس النادي تشين يانشينج الثلاثـاء الماضي: "أن تتحدث وأن تقول ما تراه أمر مهم للغاية بالنسبة للنادي. لقد توصلنا لأمور مهمة من أجل مستقبل الفريق".


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مدرب إسـبـانيول الاسباني: لا أفكر في شئ آخر سوى الفوز على برشـلـونَـة - ياللاكورة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مدرب إسـبـانيول الاسباني: لا أفكر في شئ آخر سوى الفوز على برشـلـونَـة - ياللاكورة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مدرب إسـبـانيول الاسباني: لا أفكر في شئ آخر سوى الفوز على برشـلـونَـة - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة