فالفيردي يعلق على احتراف السعوديين في لا ليغا
فالفيردي يعلق على احتراف السعوديين في لا ليغا

فالفيردي يعلق على احتراف السعوديين في لا ليغا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فالفيردي يعلق على احتراف السعوديين في لا ليغا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 05:59 مساءً.
فالفيردي يعلق على احتراف السعوديين في لا ليغا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فالفيردي يعلق على احتراف السعوديين في لا ليغا - العرب نيوز - فالفيردي يعلق على احتراف السعوديين في لا ليغا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فالفيردي يعلق على احتراف السعوديين في لا ليغا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رفض مدرب نادي الحالي “آرنيستو فالفيردي” التعليق على احتراف 9 لاعبين سعوديين في الدوري الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وسأل صحافي إسباني مدرب النادي الكتالوني عن رأيه في وصول 9 سعوديين للعب في الليغا في الشتاء الجاري ليرد مدرب البلاوغرانا: ” في نهاية الأمر المهم أن تعزز صفوف فريقك بلاعبين لتطوير المستوى، لا أعرف الكثير عن الموضوع ويجب عليَّ أن ألم بالأمر أكثر حتى لا منحه رأيًا خاطئًا”.
وأكمل مدرب البارسا:”في نهاية الأمر لو كان لاعبًا جيدًا من أي دولة فأهلًا به”.
ويتجهز برشلونة لمواجهة إسبانيول في إياب كأس ملك إسبانيا مساء الخـميس في ملعب كامب نو.
وكان برشلونة قد سقط في الهزيمة الأولى هذا الموسم في كأس ملك إسبانيا بهدف نظيف أمام إسبانيول في ملعب الكورنيلا آل برات في الأسبوع الماضي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر فالفيردي يعلق على احتراف السعوديين في لا ليغا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فالفيردي يعلق على احتراف السعوديين في لا ليغا

المصدر : سبورت السعودية