البدرى يمنع 3 لاعبين من المران الختامى قبل مواجهة الاتحاد
البدرى يمنع 3 لاعبين من المران الختامى قبل مواجهة الاتحاد

البدرى يمنع 3 لاعبين من المران الختامى قبل مواجهة الاتحاد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البدرى يمنع 3 لاعبين من المران الختامى قبل مواجهة الاتحاد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 06:26 مساءً.
البدرى يمنع 3 لاعبين من المران الختامى قبل مواجهة الاتحاد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البدرى يمنع 3 لاعبين من المران الختامى قبل مواجهة الاتحاد - العرب نيوز - البدرى يمنع 3 لاعبين من المران الختامى قبل مواجهة الاتحاد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البدرى يمنع 3 لاعبين من المران الختامى قبل مواجهة الاتحاد.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب رمضان حسن

عزم حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، عودة الثلاثى محمد فخرى ومحمد عبد المنعم ورمضان مصطفى إلى بعد وصول بعثة الأهلى إلى برج العرب ظهر اليـوم حتى يستطيع التركيز مع المجموعة المتواجدة معه بالإسكندرية.

وكان الأهلى قد خاض البارحة مواجهة نجوم دورى المحترفين السعودى في مهرجان اعتزال فؤاد أنور التى انتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف سجله باكا.

وبات من المقرر أن ينتظم الثلاثى في تدريبات الفريق على ملعب التتش فى المران الأول الذى يعقب مواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها الخامسة والربع مساء غدٍ الأحـد فى الجولة 22 من منافسات الدورى.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، البدرى يمنع 3 لاعبين من المران الختامى قبل مواجهة الاتحاد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر البدرى يمنع 3 لاعبين من المران الختامى قبل مواجهة الاتحاد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البدرى يمنع 3 لاعبين من المران الختامى قبل مواجهة الاتحاد

المصدر : اليوم السابع