«أميسي» يقود التعاون للفوز على الفيصلي في دوري جميـل السعودي
«أميسي» يقود التعاون للفوز على الفيصلي في دوري جميـل السعودي

«أميسي» يقود التعاون للفوز على الفيصلي في دوري جميـل السعودي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«أميسي» يقود التعاون للفوز على الفيصلي في دوري جميـل السعودي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 07:01 مساءً.
«أميسي» يقود التعاون للفوز على الفيصلي في دوري جميـل السعودي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «أميسي» يقود التعاون للفوز على الفيصلي في دوري جميـل السعودي - العرب نيوز - «أميسي» يقود التعاون للفوز على الفيصلي في دوري جميـل السعودي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «أميسي» يقود التعاون للفوز على الفيصلي في دوري جميـل السعودي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - احرز سيدريك أميسي هدفا قاد به فريقه التعاون لانتزاع الفوز من أمام مضيفه الفيصلي 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليـوم السـبت في إطار منافسات المرحلة العشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

واحرز أميسي جول المباراة الوحيد في الدقيقة 86 ليمنح فريقه ثلاث نقاط مهمة.

وبهذا الفوز اعلي التعاون رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع متفوقا على النصر، الذي يواجه أحد في وقت لاحق من اليـوم، وعلى اتحاد جدة الذي يواجه الأهلي غدا الأحـد.

وتحبط رصيد الفيصلي عند 30 نقطة لكنه حافظ على تواجده في المركز الثالث.

أنبأ أن هذا الفوز هو السابع للتعاون هذا الموسم مقابل الخسارة في ست مباريات والتعادل في مثلها، فيما تعد هذه الخسارة هي الخامسة للفيصلي هذا الموسم مقابل الفوز في ثماني مباريات والتعادل في ست.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر «أميسي» يقود التعاون للفوز على الفيصلي في دوري جميـل السعودي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «أميسي» يقود التعاون للفوز على الفيصلي في دوري جميـل السعودي

المصدر : الاهرام سبورت