البايرن مـيـونخ يتغلب على ماينز بهدفين ويقترب من لقب البوندزليجا
البايرن مـيـونخ يتغلب على ماينز بهدفين ويقترب من لقب البوندزليجا

البايرن مـيـونخ يتغلب على ماينز بهدفين ويقترب من لقب البوندزليجا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البايرن مـيـونخ يتغلب على ماينز بهدفين ويقترب من لقب البوندزليجا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 07:07 مساءً.
البايرن مـيـونخ يتغلب على ماينز بهدفين ويقترب من لقب البوندزليجا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البايرن مـيـونخ يتغلب على ماينز بهدفين ويقترب من لقب البوندزليجا - العرب نيوز - البايرن مـيـونخ يتغلب على ماينز بهدفين ويقترب من لقب البوندزليجا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البايرن مـيـونخ يتغلب على ماينز بهدفين ويقترب من لقب البوندزليجا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - واصل مسيرته الناجحة نحو الحفاظ على لقب الدورى الألمانى "البوندزليجا"، عقب تغلبه على مضيفه ماينز بههدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أوبل أرينا" فى الجولة الـ21 من المسابقة.

واكتفى لاعبو الفريق البافارى بتسجيل هدفين فى شوط المباراة الأول ، عن طريق الفرنسى فرانك ريبرى فى الدقيقة 33، والكولومبى خاميس دافيد رودريغيز فى الدقيقة 44.

بتلك النتيجة ازْداد رصيد البايرن إلى 53 نقطة فى الصدارة بفارق 18 نقطة عن باير ليفركزن الثانى، بينما تحبط رصيد ماينز عند 20 نقطة فى المركز السادس عشر.

وانتهت باقى مباريات الجولة التى أقيمت فى نفس التوقيت، بالنتائج التالية:

هيرتا برلين 1 1 هوفنهايم

فرايبورج 0 0 باير ليفركوزن

شالكه 1 2 فيردر بريمن

فولسبورج 1 1 شتوتجارت

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، البايرن مـيـونخ يتغلب على ماينز بهدفين ويقترب من لقب البوندزليجا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر البايرن مـيـونخ يتغلب على ماينز بهدفين ويقترب من لقب البوندزليجا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البايرن مـيـونخ يتغلب على ماينز بهدفين ويقترب من لقب البوندزليجا

المصدر : صدى البلد