أرقام سلبية بالجملة لمانشستر سيتي بعد التعادل مع بيرنلي في «البريمييرليج»
أرقام سلبية بالجملة لمانشستر سيتي بعد التعادل مع بيرنلي في «البريمييرليج»

أرقام سلبية بالجملة لمانشستر سيتي بعد التعادل مع بيرنلي في «البريمييرليج» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أرقام سلبية بالجملة لمانشستر سيتي بعد التعادل مع بيرنلي في «البريمييرليج»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 07:13 مساءً.
أرقام سلبية بالجملة لمانشستر سيتي بعد التعادل مع بيرنلي في «البريمييرليج» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أرقام سلبية بالجملة لمانشستر سيتي بعد التعادل مع بيرنلي في «البريمييرليج» - العرب نيوز - أرقام سلبية بالجملة لمانشستر سيتي بعد التعادل مع بيرنلي في «البريمييرليج» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أرقام سلبية بالجملة لمانشستر سيتي بعد التعادل مع بيرنلي في «البريمييرليج».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نجح فريق بيرنلي في إقتناص نقطة غالية، اليـوم السـبت، عندما استطاع من الخروج بنتيجة التعادل «1-1» أمام زائره المان سيتي، في إفتتاح مباريات الجولة الـ26 من «البريميرليج».

ونجح بيرنلي في إيقاف سلسلته السيئة ضد ضيوفه، الذين سبق وأن تفوقوا عليه هذا الموسم في مواجهتين، بإجمالي نتيجة «7-1» «مباراة الدور الأول انتهت 3-0 لمانشستر سيتي، ومباراة كأس الاتحاد الإنجليزي انتهت 4-1 لمان سيتي أيضًا».

وبالرغم من أن فريق بيرنلي استمر بدون فوز للجولة التاسعة على التوالي، إلا أن الفريق نجح في تمديد رقم سلبي غير معهود لرجال المدرب بيب جوارديولا هذا الموسم.

وفشل المان سيتي في تحقيق الفوز خارج قواعده في الدوري للجولة الثالثة على التوالي، على الرغم من أن الفريق كان قد استطاع من تحقيق الفوز في أول 10 مباريات لعبها خارج ملعبه في «البريميرليج» هذا الموسم، لكن التعادل مع كريستال بالاس والخسارة من ، ثم التعادل مع بيرنلي، اليـوم السـبت، جعل متصدر الترتيب الحالي يتعثر للمباراة الثالثة على التوالي خارج قواعده، ليرتفع رصيد الفريق إلى 69 نقطة في قمة الترتيب، بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقية، في حين ازْداد رصيد بيرنلي إلى 36 نقطة في المركز السابع.

وأهدر المان سيتي نقاط المباراة الكاملة عندما استقبل جول التعادل، قبل نهاية المباراة بـ8 دقائق، ليهدر الفريق نقطتين من وضعية الفائز، لأول مرة هذا الموسم.

بالتزامن مع وجود أرقام الفريق الهجومية الكبيرة، والتي شهدت استحواذ الضيوف على الكرة لأكثر من 70% و20 محاولة تسديد «7 منها على المرمى»، والحصول على 13 ضربة ركنية، بالإضافة للمس الكرة داخل منطقة جزاء الخصم لـ51 مناسبة، في رقم غير مسبوق في مباراة من مباريات هذا الموسم، إلا أن سوء إنهاء الفرص وتألق دفاع أصحاب الأرض حال دون خروج متصدر الترتيب بالنقاط الـ3.

وفشل المان سيتي للمباراة الرابعة هذا الموسم «من أصل 26 مباراة في الدوري» من الخروج بالنقاط الكاملة، لكن اللافت في ذلك أن المان سيتي فشل في الفوز في مباراة واحدة من أول 20 مباراة، لكنه فشل في الفوز في 3 من أخر 6 مباريات، في تقَهقر واضح للفريق، الذي يقدم موسم استثنائي في الكرة الإنجليزية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أرقام سلبية بالجملة لمانشستر سيتي بعد التعادل مع بيرنلي في «البريمييرليج» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أرقام سلبية بالجملة لمانشستر سيتي بعد التعادل مع بيرنلي في «البريمييرليج» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أرقام سلبية بالجملة لمانشستر سيتي بعد التعادل مع بيرنلي في «البريمييرليج»

المصدر : المصرى اليوم